إيّاك وارتداء هذه الموضة مع الجينز الممزّق!

اكتشفي الموضة التي لا يمكن ارتدائها مع الجينز الممزق

لا شكّ أنّ الجينز قطعة موجودة في خزانة كلّ امرأة وتحديداً الجينز الممزّق الذي برز منذ مواسم ولا يزال مستمرّاً في عالم الموضة، هذا الجينز الذي بات يعتبر قطعة كلاسيكيّة في خزانة أيّ امرأة.

ias

ولكن، هل تعلمين أنّه هناك قطعة معيّنة أو موضة لا يمكن بتاتاً أن ترتديها مع الجينز الممزّق؟

إيّاك أن ترتدي التوب أو القميص أو الكنزة أو أيّ قطعة من الأعلى بأسلوبٍ ممزّق إذ لا يجب أن ترتدي القماش الممزّق من الأعلى ومع الجينز الذي يأتي هو أصلاً ممزّقاً، أكانت القطعة ممزّقة في أسفلها أو على الأكمام أو الياقة.

ولكن يبقى السؤال، كيف تنسّقين الجينز الممزّق إذاً؟ ومع أيّ صيحات ترتدين هذا الجينز؟

إرتديه مع القميص الكلاسيكيّ أو البلايزر العادية!

ارتدي القمصان الاساسية والبلايزر الكلاسيكية مع الجينز الممزق

من المميّز أن تنسّقي هذا الجينز، الذي يعتبر حيوياً، مع القطع الكلاسيكيّة والرسمية كأن ترتدي معه القميص الكلاسيكيّ أو القميص بالقصّة المحتشمة مع الياقة العالية والأكمام الواسعة كالقميص التقليديّ الذي يعكس أسلوب الـ Vintage. إنّ اعتماد هذه الإطلالة يمكن أن يكون مناسباً للوك رسميّ يناسب العمل حتى وإن كان الجينز ممزّقاً ولكن مع سيطرة توجّه الموضة القائم على مزج الأسلوب الحيويّ مع الرسمي، من الممكن تنسيق إطلالة قائمة على قطعة حيويّة وأخرى رسميّة للغاية.

أيضاً، يمكنكِ اعتماد السترة الرسمية أي البلايزر أو سترة التويد مع الجينز الممزّق أيضاً وذلك بدل من اختيار السترات الحيويّة وهذا الأمر إن أردتِ إطلالة رسميّة وأنيقة أيضاً ولهذا الشتاء، ننصحكِ باللجوء إلى السترة الرسمية المقطّعة Plaid أو السترة بقصّة البوي فرند أو القصّة المستقيمة الفضفاضة.

إرتديه مع التوبات العادية Basics!

اختاري دائما الكنزات العادية مع الجينز الممزق

إن كنتِ تتساءلين متى تستفدين مع التوبات العادية Basics، فنقول لكِ أنّه حان الوقت لتنسيقها مع الجينز الممزّق ولكن ليس لوحدها إنما تحت السترات الرسمية أو قمصان الدنيم أو القمصان المقطّعة أو السترات الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية أو حتى سترات الكيمونو الطويلة.

إرتديه مع القطع الحيويّة الرياضيّة!

ارتدي السترات المنفوخة والكنزات الرياضية مع الجينز الممزق

لا تتردّدي في اعتماد الأسلوب الرياضيّ مع الجينز الممزّق الذي يوحي بدوره بهذا الأسلوب ولكن إحرصي أن تختاري الصيحات الرياضيّة بلمسة أنيقة تعكس توجّهات الموضة. لذلك، إرتدي الكنزات الرياضيّة الفضفاضة بأسلوب الـ Hoodie أو الكنزات الفضفاضة المطبّعة بالرسومات والشعارات أو اختاري السترات الرياضيّة كتلك المبطّنة أو بأسلوب الباركا أو سترات البومبر Bomber.

إرتديه مع المعاطف الأنيقة!

اكتشفي اي صيحات ترتدين مع الجينز الممزق

إن كان من الرائج تنسيق معطف الفرو مع الليغينغ الرياضيّ هذا الموسم، فإنّه من الرائج ومن الطبيعيّ أن يكون اعتماد معاطف الفرو مع الجينز الممزّق ممكناً. لذا، لا تتردّدي في تنسيق معاطف أو سترات الفرو أو المعطف الكلاسيكيّ الماكسي بالقصّة المستقيمة مع الجينز الممزّق ولا تتردّدي في تنسيق السترة الكلاسيكيّة بالقماش العادي أو الصوفي أو الكشمير مع هذه الجينزات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية