أيلاينر عيون القطط بحلة جديدة... وبالمقلوب

الايلاينر المقلوب صيحة جديدة في عالم المكياج

يعد أيلاينر عيون القطط من أكثر صيحات الماكياج التي اشتهرت واعتمدت من حول العالم لاسيما أنها تقوم على تحديد رسمة العين بطريقة مسحوبة وعالية تضيف الجاذبية الى نظراتك لذلك فإن فئة كبيرة من النساء أصبحت تتقن طريقة اعتماده بأسلوب سريع وصحيح. وفي المقابل بدأت رسمة جديدة تلوح في الأفق تظهر بكثرة على مواقع التواصل الإجتماعي لاسيما أنها تنبثق من رسمة عيون القطط لكن بشكل "مقلوب"، من هنا تعرّفي مع ياسمينة على كيفية تطبيقه واكتشفي بنفسك الإضافات الجمالية التي سيخصّك بها.

ias

إذاً، تنبثق هذه الرسمة من عيون القطط لكن خطواتها تطبّق بالمقلوب لتمنحك تحديداً يختلف من حيث الشكل والمضمون أما النتيجة فتكون: عيون محدّدة، واسعة ومشرقة. هي مثالية للعيون الصغيرة لاسيما أنها تقوم على تحديد جفن العين السفلي بمجنّح مفتوح عند زاوية العين الداخلية تضيف الإشراق إلى نظراتك.

أما تسميته الأيلاينر المقلوب أو الـ Reverse Cat Eye Eyeliner فلم يأتي سداً بل عن قصد وذلك لأن رسمته ستنقلب رأساً على عقب لتتم عملية الإستبدال ما بين جفن العين المتحرّك وجفن العين السفلي.

الايلاينر المقلوب صيحة جديدة في عالم المكياج

طريقة التّطبيق

-تطبيق خطّ أيلاينر رفيع وبعرض متساوِ على طول جفن العين المتحرّك على أن تعتمدي مجنّح صغير وعال عند آخر العين.

-تطبيق خطّ الأيلاينر على طول جفن العين السّفلي، على أن يبدأ بمجنّح مرسوم نحو الخارج عند زاوية العين الدلخلية ويحدد بعدها كامل الجفن حتى آخره بخطّ عريض.

-لا تنسي اعتماد الماسكارا على الرّموش العلوية والسّفلية لتبرزي الرّسمة بشكل واضح.

إقرأي المزيد: حيلة سهلة وفعّالة لتكثيف الرموش في أقل من دقيقة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية