ايميه الصياح ويوسف الخال في "سوا"

ايميه الصياح ويوسف الخال في سوا

ايميه الصياح ويوسف الخال في سوا

بعد النجاح الذي حققه مسلسل "وأشرقت الشمس" الذي عرض على الشاشات العربية، بدأ الثنائي الذي أطلّ في المسلسل التاريخي والذي سحر الجمهور العربي، العمل على تصوير مسلسل جديد "سوا". عمل جديد يجمع مقدّمة برنامج The Voice في موسمه الثاني إيميه الصياح، والممثل اللبناني الوسيم يوسف الخال في مسلسل درامي جديد من المتوقع أن يعرض على الشاشات العربية بعد بضعة أشهر.

ias

 

وفي التفاصيل، بدأ العمل يوم السبت الماضي على تصوير المسلسل بالتعاون مع المخرج شارل شلالا الذي قام أيضاً بإخراج "وأشرقت الشمس"، ومن المتوقع أن يستغرق تصويره حوالي مئة يوم على ألا تقتصر المشاهد على التصوير في لبنان. فأحداث المسلسل ستدور بين لبنان وبولندا حيث سيقوم فريق العمل بتصوير مشاهد عدة في المطار وشوارع وارسو والمستشفيات بحسب ما صرّحه مخرج المسلسل.

 

ومن أهم النجوم الذين سيشاركون إيميه ويوسف في أدوار البطولة، الممثلة اللبنانية رولا حمادة التي تعيش في بولندا مع ابنها. بالإضافة إلى أوجه كثيرة ومعروفة والتي اعتدنا رؤيتها في أعمال ناجحة على الشاشات اللبنانية والسورية والعربية عموماً مثل الممثل السوري عبد المنعم عمايري الذي سيقف في وجه الحب الذي سيجمع بين إيمّيه ويوسف، الممثلة السورية شكران مرتجى وجوزيف بو نصار وغيرهم.

 

أما عن هذا التعاون الجديد الذي يجمع بين إيميه الصياح ويوسف الخال فأشار المخرج شارل شلال أن هذا العمل هو استكمال للنجاح الذي حققه الثنائي في المسلسل السابق خصوصاً أن الناس أعجبت بهما معاً ورأت كاريزما بينهما على الشاشة الصغيرة. كما أشار شلالا إلى أن الكاتبة رينيه فرنكوديس كتبت هذا العمل خصيصاً لهما بطلبٍ منه لأنه رغب تصوير مسلسل جديد يجمعهما. واستغرقت عملية كتابة هذه القصة الجديدة حوالي تسعة أشهر.

 

ومع بدء العمل على تصوير هذا المسلسل الجديد، نشر كل من يوسف الخال وإيميه الصياح صورة تجمعهما في كواليس المسلسل على صفحتيهما على موقع انستقرام.

 

 

A photo posted by Aimée Sayah إيميه الصياح (@aimeesayah) on Jan 1, 2015 at 3:53am PST

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية