اين اجد الملفات المحملة على الايفون؟

اين اجد الملفات المحملة على الايفون؟

اين اجد الملفات المحملة على الايفون هو سؤال غالبا ما يطرحه مستخدمو هذا الجهاز والذي اتينا اليك بالاجابة عنه من الموقع الرسمي الخاص بشركة ابل العالمية. وكنا قد اجبناك على سؤال خاص بهذا الجهاز وهو كيف افرمت الايفون وهو مقفل؟ 

ias

يضمّ تطبيق "الملفات" الملفات الموجودة على الجهاز الذي تستخدمه، علاوة على الملفات الموجودة في الخدمات السحابية والتطبيقات وكذلك iCloud Drive. يُمكنك أيضًا العمل من خلال الملفات المضغوطة. وللوصول إلى ملفاتك، عليك فتح تطبيق الملفات واختيار مكان الملف الذي تبحث عنه.

حفظ نسخة من الملف محليا

يمكنك العثور على ملفات مُخزَّنة محليًا في "على [الجهاز] الخاص بي"، ضمن "المواقع". على iPad، ما عليك سوى سحب الملفات إلى مجلد "على iPad الخاص بي" لتخزينها مباشرة على الجهاز. إذا كنت ترغب في حفظ ملف محليًا على iPhone أو iPod touch، فاتبع هذه الخطوات.

  • الانتقال إلى الملف الذي تريد تخزينه على جهازك.
  • يمكنك أيضًا الضغط مطولاً على ملف، ثم اختيار "نقل"، وتحديد المجلد الذي ترغب في نسخه إليه.
  • الضغط على تحديد ثم اسم الملف ثم تنظيم.
  • اختيار مجلدا أو الضغط على مجلد جديد لإنشاء مجلد جديد.
  • الضغط مطولا على ملف، ثم اختيار نقل وتحديد المجلد الذي ترغب في نسخه إليه. وهنا نطلعك كيف يتم تشغيل الايفون على شاشة السيارة

ويشير الموقع الى التالي:" على iOS 12 أو إصدار أقدم، اضغط على الملف واختر نقل بعد ذلك، ضمن على الجهاز الخاص بي اختر Numbers أو Keynote أو Pages، واضغط على نسخ.

ختاما اليك طريقة نقل الصور من الايفون للكمبيوتر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية