بالأرقام: هذه هي تكاليف زفاف بلقيس الاسطوري!

بالأرقام: هذه هي تكاليف زفاف بلقيس الاسطوري!

تطلب زفاف الفنانة الاماراتية بلقيس الكثير من التجهيزات والتحضيرات المسبقة، فالى جانب فستانها المرصع بحبوبٍ من الالماس والذي لزم تنفيذه حوالي 1500 ساعة من العمل، عمدت النجمة الى اختيار أفخم مظاهر الزينة والترتيب في مكان الزفاف وذلك بدءاً من الزهور والطاولات وصولاً الى الاضواء والطعام وغيرها.

ias

وإن الاطلاع على تفاصيل هذا الحفل الاسطوري، ومشاهدة أجزاء الديكور التي شُحنت من الكويت خصيصاً لهذه الليلة، يدفعنا الى التساؤل عن تكاليف هذا الزفاف! فما هو المبلغ الذي دفعه العروسان؟ وكم بلغت تكلفة زفاف بلقيس من سلطان عبد اللطيف؟

(بلقيس تتعرض لموقف محرج لحظة سقوط فستان زفافها.. فكيف تصرفت؟)

أشار برنامج "إي تي بالعربي" أن تكاليف يوم بلقيس الكبير وصلت الى 10 مليون درهم أو ما يقارب 3 مليون دولار أميركي وهو رقم خيالي بالفعل، الا أنه سمح لزوجة رجل الاعمال السعودي أن تحقق حلمها والحصول على حفلٍ خيالي.

وفي التفاصيل، أضاف التقرير أن بلقيس دخلت الى المكان المخصص للزفاف عبر جسر بُني فوق نافورة دبي وقد استلزم تركيبه موافقة خاصة من ادارة برج خليفة. كما أنه تميز الحفل بزينة الكريستال التي توزعت على الطاولات وبطاقات الدعوة الممغنطة، إضافةً الى الشوكولا الفاخر وغيرها المنتجات التي صنعت لهذه المناسبة على الاخص.

اقرئي المزيد: حفل زفاف أسطوري لبلقيس وحضور لأهم الفنانين العرب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية