قبل تامر حسني..هذا هو الشاب الذي أحبته بسمة بوسيل ونكرت زواجها منه

قبل تامر حسني..هذا هو الشاب الذي أحبته بسمة بوسيل ونكرت زواجها منه

تنشغل بسمة بوسيل في الوقت الحالي بصدى عرض الأزياء الذي قدّمته في أسبوع الموضة في لندن، وهي المشاركة الأولى للمصممة المغربية التي اعتبرت من أبرز المصممين العرب المشاركين في أسبوع الموضة اللندني. وقد تداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لها في نهاية العرض تظهر دعم زوجها الفنان المصري تامر حسني. العلاقة بينهما ظهرت في أجمل صورة، خصوصاً بعد اعتزالها الفن وتفرّغها للعائلة، ليأتي ظهور تامر معها في لندن بمثابة تأكيد على تشجيعه لها بعيداً عن مجال الفن.

ias

بسمة التي كانت من أبرز المشاركين في برنامج ستار أكاديمي، والتي تغيّرت إطلالتها بعد عمليات التجميل ومن البرنامج حتّى اليوم، قيل أنّها ربطتها علاقة حب بينها وبين زميلها في الأكاديمية يحي صويص، وقد نشرت إحدى المواقع الالكترونية وثيقة زواجهما، لينكر الطرفين هذا الأمر.

بسمة بوسيل ويحي صويص

من يتذكّر الموسم السادس من ستار أكاديمي، لا بدّ أنه يعرف أنّ علاقة المشتركة الجزائرية والمشترك الأردني كانت تظهر أقوى من علاقة زمالة، وقد سعت إدارة البرنامج حينها إلى إظهار ذلك وتعزيزه، من خلال مشاركتهما أكثر من مرّة في ديو غنائي ولوحات مسرحية رومنسية، إلا أنّ نكران كل من بسمة ويحي لوثيقة الزواج، واعتبارها مزوّرة، وصول يحي إلى القسم بالله بعدم شرعيّتها، جعلنا نشكّك في مصداقيتها، حيث ليس هناك من سبب لإنكار الزواج في حال وجوده.

بسمة بوسيل ويحي صويص في ستار أكاديمي

صور كثيرة جمعت بسمة ويحي معاً، في مناسبات مختلفة، وخارج نطاق مشاركتهما في البرنامج، وفي هذه الصور لم يظهر أي مانع لديهما من التقاطها، مما يستبعد أكثر احتمال الزواج. وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ حتّى تامر حسني أشار في مرّة أنّه الزوج الأوّل لبسمة، واضعاً علاقة الحب والزواج التي جمعتها في خانة الشائعات المغرضة التي يتعرض عليها أي نجم أو نجمة تحت الأضواء.

بسمة بوسيل ويحي صويص في السيارة

إقرئي المزيد: زوجة تامر حسني تؤكّد أنّها رائدة في عالم الموضة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية