بالصور رجل يستيقظ يومياً باكراً ليصفف شعر زوجته

هذه القصة الحقيقة تجمع أحداثها ما بين زوجين تأخذهما مسؤوليات الحياة الى العمل يومياً لساعات طويلة جداً، وقد لاحظا في الأشهر القليلة أنهما لا يستطيعان قضاء الوقت سوياً كما يجب لذلك قررا أن يجدا حلاً مميزاً يقوم على الإستيقاظ يومياً قبل 30 دقيقة. وبما أن الزوج مصفف شعر مشهور فقد اختار أن يعبر لزوجته عن اهتمامه بها بأسلوب مميز جداً. تعرفي عليه مع ياسمينة وشاهدي بالصور أجمل التسريحات العصرية التي طبقها لها.

ias

مات فوغات مصفف شعر عريق ومشهور، يهتم بتسريح شعر أهم الممثلات العالميات مثل Rashida Jones و Jamie Alexander وغيرهن من النجمات. بالإضافة الى ذلك، يشارك مات أيضاً في جلسات تصوير أهم المجلات العالمية ليهتم بإطلالة الشعر. لذلك، فإن جدول أعماله مزدحم جداً على مرّ الأسابيع، ما يمنعه من الجلوس مع زوجته كما يجب.

وصفة هندية من زيت السمسم تكثف الشعر في وقت قصير

ولمعالجة هذه المشكلة، قرر مات الإهتمام بزوجته يومياً على طريقته الخاصة، من خلال تصفيف شعرها وتزيينه بأجمل التسريحات العصرية. فقد اتفقا أن يستيقظا يومياً قبل 30 دقيقة من موعد الإنطلاق الى العمل ليتشاركا الوقت سوياً ويمنحها تسريحة تذكرها به طوال اليوم.

وبما يتعلق بشعر زوجته، فيمكنك ملاحظة التسريحات المميزة والعصرية التي يطبّقها والتي تبرز شخصية المرأة الجريئة والرياضية. فهو يركز كثيراً على تسريحات الضفائر الجميلة والكعكة العصرية .

وصحيح أن هذه الصور ارتكزت بأغلبها على التسريحات العصرية لكنها في المقابل لم تخلو من بعض الكلاسيكية لاسيما بتسريحة الشعر المنسدل الجانبي وذيل الحصان أو حتى رفعة الشعر الملفوفة نحو الداخل التي تناسب الإحتفالات الرسمية.

إقرأي المزيد:بالصورة، كيم كارداشيان تعود إلى الشعر الأشقر البلاتيني من جديد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية