اختاري الاناقة والفخامة والرقي مع شنط لويس فيتون ٢٠١٧

تصفحي اجمل الموديلات من شنط لويس فيتون ٢٠١٧

شنط لويس فيتون ٢٠١٧ بالموديلات والصور

اختارت ياسمينة في هذه المجموعة من الصور ان تعرفك على عالم شنط لويس فيتون ٢٠١٧ Louis Vuitton التي تتميز بتصاميمها الراقية الفخمة الناعمة والاستثنائية والتي ترضي جميع الاذواق.

ias

شنطة راقية جدّاً

شنط لويس فيتون ٢٠١٧ بالموديلات

تتميّز هذه الشنطة من مجموعة لويس فيتون Louis Vuitton لعام 2017 بألوانها الراقية الناعمة وحجمها المناسب وتصميمها الذي يليق بمختلف انواع المناسبات.

شنطة سوداء ناعمة

شنط لويس فيتون ٢٠١٧ بالصور

اذا كنت تبحثين عن الشنطة التي تتسع لاغراضك الخاصة والشخصية وتتناسب مع اطلالات كثيرة لناحية الوان الالبسة والازياء ويمكنك حملها يومياً فعليك اذاً اختيار هذه الشنطة من مجموعة لويس فيتون Louis Vuitton لهذا العام.

شنطة بألوان رائعة

بالصور والموديلات شنط لويس فيتون ٢٠١٧

لا شك ان هذه الشنطة بألوانها الصيفية والعصرية اللافتة هي من احدث واجمل الشنط التي يمكنك ان تزيني اطلالتك بها فهي تعتبر من ابرز صيحات الموضة لهذا العام.

شنطة غير تقليدية

بالموديلات شنط لويس فيتون ٢٠١٧

ان هذه الشنطة تعتبر من الشنط العصرية جدّاً والغريبة بتصميمها وموديلها الذي يختلف عن التصاميم التقليدية فهي تشكل حالة خاصة في عالم الشنط ويجب حتماً ان تحملي واحدة منها.

شنطة لاطلالة يومية

موديلات شنط لويس فيتون ٢٠١٧

ارتكزت مجموعة لويس فيتون Louis Vuitton هذه السنة على موديلات عصرية ناعمة شيك وراقية تناسب مختلف الاذواق والاطلالات معتمدة على الوان كثيرة حتى من التصاميم نفسها مثل هذه الشنطة التي يمكنك اختيار اللون الذي تحبيه.

شنطة كروس عصرية

موديلات وصور شنط لويس فيتون ٢٠١٧

تعتبر شنطات الكروس من انواع الشنط العصرية التي اجتاحت عالم الموضة هذه السنة فهي راقية ناعمة سهلة الحمل ومناسبة لكل الاطلالات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية