إخترنا لك بالصور، أجدد تسريحات شعر صبغة رمادي غامق

شاهدي صور صبغة رمادي غامق

صور صبغة رمادي غامق

من الصيحات التي راجت هذا العام في عالم الشعر هي ألوان الشعر الرمادي. وقد تعدد الالوان من الرمادي الغامق المموج بالازرق والاسود وصولاً إلى الرمادي الزاهي المائل إلى الابيض. وقد اختارت لك ياسمينة، مجموعة صور صبغة رمادي غامق.

ias

صبغة رمادي غامق مع الأزرق

صيحات شعر صبغة رمادي غامق

إذا كنت تبحثين ضمن صيحات شعر صبغة رمادي غامق، عن لون شعر يساعدك على مواكبة الموضة وفي الوقت ذاته يعكس تميّزك، إختاري صبغة الشعر الرمادي الغامق مع التموّجات باللون الازرق.

صبغة شعر رمادي مع الاسود

صبغة رمادي غامق للشعر

ضمن أجدد ألوان صبغة رمادي غامق، إخترنا لك هذا اللون الفينتيج حيث ينسجم اللون الرمادي مع الاسود بطريقة راقية. ولمزيد من الجرأة والعصرية، طبّقي التسريحة الويفي والمكياج الرترو تعزيزاً للأناقة.

صبغة الشعر الرمادي المموج

أنواع صبغة رمادي غامق

إذا كنت تبحثين عن أنواع صبغة رمادي غامق تليق بشخصيتك الجريئة، إختاري اللون الرمادي المموج وطبقيه مع التسريحة الويفي الجانبية. فهذا اللون القديم المتجدد يتطلب جرأة في التسريحة وشخصية قوية. ويمكنك تطبيق المكياج الناعم الذي يرتكز على البلاش.

اللون الرمادي المائل إلى الازرق

صبغة رمادي غامق روعه

كما ذكرنا سابقاً، فإن ألوان صبغة رمادي غامق، تتدرج من الاسود والازرق والارجواني أيضاً وفق ما يليق بشخصيتك. وقد اخترنا لك هذه التسريحة الويفي الرائعة حيث يتموّج فيها الشعر بين الازرق والرمادي والاسود.

اللون الرمادي المتدرج من الارجواني

ألوان صبغة رمادي غامق

ضمن ألوان صبغات شعر جديدة ترتكز على صبغة رمادي غامق، إخترنا لك هذا اللون المميز المتدرّج من الارجواني إلى الرمادي. وإجمالاً إن هذا اللون يميل بالمرأة العصرية والفتيات الجامعيات اللواتي يبحثن عن التألق بإطلالاتهنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية