قبلة الأمير هاري لإمرأة محجّبة في لندن تعرّضه لموقف محرج جداً

موقف محرج يتعرض له الأمير هاري والسبب تقبيله لإمرأة مسلمة

تعرّض الأمير هاري لموقف محرج خلال تواجده مع زوجته ميغان ماركل في حدث إطلاق كتاب الطبخ بعنوان "Together: Our Community Cookbook" في قصر كنسينغتون في لندن، حيث قام بتقبيل إمرأة مسلمة محجّبة، لتصدم الأخيرة من خطوته غير المتوّقعة، وينتشر الفيديو بسرعة البرق على يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي.

ias

يبدو أنّ النشاط الخيري الأوّل لميغان الذي تميّز بطابعه الإسلامي لم يمر مرور الكرام، بعد موقف زوجها المحرج، وقد تبيّن أنّ المرأة التي تعرّضت لهذا الموقف هي "زهيرة غايسالا"، رئيسة جمعية Hubb Community Kitchen. في التفاصيل استقبلت زهيرة كُلًّا من الأمير "هاري" و"ميغان ماركل" ووالدتها "دوريا راغلاند" في الحدث الخاص، غير أنّها لم تكن حتماً على استعداد للموقف المحرج التي جمعها مع الأمير، فحينما قبّلت "زهيرة" والدة دوقة ساسكس على وجنتيها ثلاث مرات، قامت "ميغان" بتقديمها لزوجها الأمير الذي همَّ بتقبيلها على خدها مرتين، إلّا أن "زهيرة" وقفت ساكنة من دون حراك ورجعت إلى الوراء قليلًا.

الفيديو يظهر أنّ هاري تنبّه للخطأ الذي وقع فيه، وحاول تداركه، من خلال الضحك ومنحها قُبلة في الهواء، لأنّه يعلم مسبقاً أنّ النساء المسلمات يتجنبن المصافحة وتقبيل الرجال.

https://www.youtube.com/watch?v=SE1-vP4jFOM

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية