بلوغرز سعوديّات كسرن التقاليد واعتمدن صيحات موضة جريئة

بلوغرز سعوديات كسرن التقاليد واعتمدن صيحات موضة جريئة

كسرت بعض البلوغرز السعوديات التقاليد واعتمدن صيحات موضة جريئة، حتّى أنّهنّ تجرأن على نشر صورهنّ على انستغرام، فأثبتن بذلك أنّ المرأة في المملكة باتت تتمتّع باستقلاليّة وحريّة أكثر من قبل، والتي يمكن تسوّقها من أفخم البوتيكات في السعويّة.

ias

تُعرف المرأة السعوديّة بأناقتها الدائمة، وهي تأبى إلّا مواكبة الموضة واتّباع كافّة توجّهاتها، لتكون الاكثر تميّزًا. وبسبب القواعد التي يفضها المجتمع في المملكة، لم تكن المرأة حرّة بارتداء كلّ ما يعجبها، خصوصًا وأنّها كانت ملزمة بارتداء العباءة دائمة. ولكن مع فكّ هذه القيود تدريجيًّا، باتت المرأة حرّة باختيار ملابسها، وباتّباع أجمل الصيحات، بما فيها الجريئة جدًّا، وهذا ما أثبتته بعض البلوغرز السعوديّات اللواتي يلفتن الجميع بإطلالاتهنّ الجريئة.

دانا ملحس

ترتدي دانا ملحس الكثير من الأزياء الجريئة التي لم نرها من قبل في إطلالات السعوديّات، ومن بينها الشورتات والتنانير والفساتين القصيرة، والملابس المفتوحة عند الصدر أو التي تكشف عن ظهرها وغيرها، وهي تحرص على تنسيقها مع المجوهرات التي لا تتخلّى عنها البلوغرز السعوديّات، والأكسسوارات لتضاعف تميّزها.

لما العقيل

تستوحي الكثير من مواكبات الموضة إطلالاتهنّ من أسلوب البلوغر لما العقيل، فهي تلفتنا في بعض الاحيان بل=ملابسها المحتشمة، وت>هلنا في أحياِ أخرى بتلك الجريئة المميّزة بقصّات تكشف عن مفاتن جسمها.

سوزان القاضي

تعتمد سوزان القاضي الكثير من صيحات الموضة الرائعة، وأكثرها جرأة، هي تصاميم الكروب توب، والتنانير القصيرة التي لم تتجرّأ المرأة السعوديّة سابقًا إلى ارتدائها.

هلا عبدالله

هلا عبدالله هي أيضًا من الانفلونسرز السعوديّات اللاوتي كان لهنّ تأثيرًا كبيرًا في عالم الموضة في المملكة، فهي كسرت الفكرة التقليدية التي اعتاد عليها العالم أجمع بأنّ المرأة السعوديّة غير مواكبة للموضة، وأثبتت أنّها على العكس من ذلك تتجرّأ باختيار ما يناسبها من ملابس جريئة.

العنود بدر

العنود بدر هي من أهمّ الانفلونسرز السعوديّات، وتشتهر بإطلالاتها المواكبة للموضة التي تتنوّع بين المحتشمة والجريئة، ما يجعلها مصدر وحي للكثير من السيّدات. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية