بمكون طبيعي واحد تخلصت من حب الشباب في يومين

بمكون طبيعي واحد تخلصت من حب الشباب في يومين

بدأت أختي تعاني من حب الشباب فجأة، منذ أكثر من شهر، وعلى الأرجح أن السبب يعود الى الضغوطات النفسية التي تعانيها هذه الفترة في عملها الجديد. لذلك قررت من تتلقاء نفسي أن أستعين بياسمينة التي تنصح الإستعانة بدقيق الشوفان لعلاج حبّ الشباب لاسيما إن كان ناتجاً عن سبب خارجي وليس هورموني كما في حالتها. لذلك ما رأيك أن تتعرفي على كيفية اعتمادها لهذا المكون الطّبيعي الذي منحها نتيجة في يومين فقط واستوحي منها الأسلوب لتبقي دائماً متألقة ببشرة نضرة لا شائبة فيها.

ias

بعد البحث والتدقيق، إرتقيت أن أنصحها باستعمال خلطة دقيق الشوفان والحليب الذّي تنصح به ياسمينة لفوائده التي لا تحصى ولا تعد، لاسيما وأنه يتفاعل مع حب الشباب بأسلوب مثالي ليقضي عليها في وقت قصير.

بالصور، نجمات لم يضعن وصلات الشعر بشكل صحيح…فحدثت الكوارث!

بمكون طبيعي واحد تخلصت من حب الشباب في يومين

مكونات الخلطة وفوائدها:

-كوب من دقيق الشوفان: من فوائد هذا المكون الطبيعي أنه يمتص زيوت البشرة الزائدة ويمنع انسداد المسام، هذا غير أنه يُعتمد لتقشير البشرة وإزالة السموم . يحتوي مضادات البكتيريا والميكروبات لذلك يمنع ظهور حب الشباب والرؤوس السوداء ويعمل على تجدد خلايا البشرة بشكل روتيني.

-كوب من الحليب المذوب: يعمل الحليب على ترطيب البشرة وتبييضها بأسلوب رائع، هذا غير أنه مثالي لمحاربة علامات التعب ولشد البشرة.

-ملعقة كبيرة من العسل: إستفيدي من العسل لاسيما إن كنت تعانين من حبّ الشباب فهو ينقي البشرة ويطهرها من الأعماق ليتخلص من البكتيريا وإلتهاب الحبوب بشكل رائع.

طريقة اعتماد الخلطة:

خلطت أختي المكونات جيداً في وعاء حتى حصلت على تركيبة لزجة ومتماسكة، طبقتها على بشرة وجهها لـ 15 دقيقة على الأقل. بعد مرور الوقت قشرت بشرتها بترو وتخلصت من رواسب القناع بالمياه الفاترة. اعتمدت هذه الخلطة يومياً، وبدأت تلاحظ نتجية مثالية بدءاً من اليوم الثاني…. وبعد أسبوع من الإستعمال تخلصت تماماً من حبّ الشباب وحصلت على بشرة نضرة لا شائبة فيها.

إقرأي المزيد: 3 مستحضرات تجميل من الضروري أن تخزن في الثلاجة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية