بوتيغا فينيتا عنوانك لإطلالة رائعة ودليلك لاختيار أجمل الهدايا بمناسبة الأعياد

جديد بوتيغا فينيتا من مجموعة كروز 2017

لا شكّ أنّ مجموعات الكروز تأتي دائماً مميّزة وملفتة وتضمّ أجمل التصاميم وها هي مجموعة بوتيغا فينيتا كروز 2018 تؤكّد ذلك حيث أنّ ما ضمّته من تصاميم وأكسسوارات تعكس تميّز واضح إذ يمكنها أن تحوّل أيّ إطلالة عادية إلى إطلالة ملفتة إذا ما تمّ استخدامها في هذه الإطلالة.

ias

بدايةً، لا بدّ من أن نتكلّم بشكلٍ عام عن المجموعة قبل الدخول في التفاصيل وعرض الأكسسوارات والقصّات أو الصيحات التي ضمّتها، حيث لا بدّ من الإشارة إلى أنّ مجموعة بوتيغا فينيتا الكروز 2018 أتت لتركّز على الألوان القويّة والجريئة والقماش المطبّع برسومات نباتيّة وبما أنّ الألوان القويّة لها الحضور الأبرز والأهمّ في هذه المجموعة، فلا بدّ من القول أنّ البرتقالي كان سيّد هذه الألوان وذلك في منافسة مع الأحمر والكحلي والأخضر والبرغندي وكذلك البني المائل إلى لون القهوة.

> " لم نستخدم ألواناً متطابقة أو متناسقة بشكلٍ كلاسيكي." توماس ماير، المدير الإبداعي التنفيذي لعلامة بوتيغا فينيتا.

ازياء مطبعة من بوتيغا فينيتا

ومن الألوان، ننتقل لنتكلّم عن أنواع الأقمشة المستخدمة حيث يبرز الجلد وتحديداً جلد النابا والشامواه إلى جانب جلد العجل والغنم.
كذلك حضر قماش الدوشيس كما الأقمشة الأخرى الناعمة التي كانت الأساس إذ إنّ التصاميم والقصّات صمّمت بأقمشة خفيفة وهذا ما يؤكّد رؤيتنا للقطن والبوبلين والكريب وكذلك الجيرسي.

القماش السويدي والفستان الواسع من بوتيغا فينيتا

هذا بالنسبة إلى الألوان ولكن ماذا بالنسبة إلى الرسومات المطبّعة؟
تأتي الأقمشة مطبّعة برسومات النباتات وتحديداً الأزهار البريّة والمروج الخضراء والفراشات وعن هذه النقشات، يوضح توماس ماير إلى أنّ ما رأيناه من نقشات تطلّب عمليّة معقّدة إذ إنّه وفي العادة يتمّ العمل مع لونٍ واحد أو اثنين أو أربعة أما في هذه المجموعة والنقشات، فقد تمّ مزج أكثر من 30 لون معاً.

الاقمشة المطبعة بالازهار والفراشات

إذاً وبعدما أن تكلّمنا بشكلٍ عام عن المجموعة، حان الوقت كي ندخل في تفاصيلها ونستعرض أجمل الحقائب والأحذية والأكسسوارات الأخرى التي ضمّتها لا سيّما أنّ علامة بوتيغا فينيتا تشتهر بحقائبها المميّزة والملفتة.
لذلك، لا بدّ من أن نستهلّ حديثنا عن أكسسوارات بوتيغا فينيتا في مجموعة كروز 2018 مع الحقائب حيث نشير إلى أنّه تمّ تقديم حقيبتين جديدتين أوّلهما حقيبة " ذا تشين نوت " التي قدّمها ماير بحجمٍ يتّسع للمزيد من الأغراض وثانيهما حقيبة " بياتزا " التي تأتي بأسلوبين، الأوّل مع حزامٍ طويل والثاني مع مسكة يد صغيرة.
أيضاً، يقدّم لنا ماير في هذه المجموعة، حقيبة تعود من أرشيف عام 2002 وهي حقيبة " ذا لوب " والتي تأتي في هذه المجموعة بأسلوبٍ جديد ومعدّل.

في المقابل، تأتي أحذية العلامة ملفتة بدورها وتعكس صيحات الموضة الرائجة، حيث رأينا حذاء ماري جاين، مطبّعاً برسومات نباتيّة وكذلك حذاء الرانجر الذي يعدّ من أبرز التصاميم الرائجة هذا الموسم بالإضافة إلى الحذاء الأسود الكلاسيكي المصنوع من جلد النابا.
بالإضافة إلى هذه التصاميم، تقدّم علامة بوتيغا فينيتا تصاميم أخرى يمكن أن تشكّل الخيار الأنسب لهديّة بمناسبة الأعياد حيث يمكنكِ أن تختاري الأساور الملفتة، التي كان سبق لنا ورأيناها في مجموعة كروز 2016 والتي تأتي اليوم بألوانٍ إضافيّة ومصمّمة من قبل حرفيّين في الداخل وعلى الميناء ومطليّة بالذهب عيار 18.
أيضاً، يمكنكِ أن تختاري القفازات المميّزة وكذلك الحذاء الرياضي كما المجوهرات الأنيقة من أقراط وعقود ملفتة وكبيرة الحجم وعطر Parco Palladiano .

إقرأي المزيد: بوتيغا فينيتا تقدّم لكِ أزياء عملية في مجموعة Resort 2018 ولكن حقائب جديدة ملفتة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية