بولغري وزها حديد تطلقان خاتم B.Zero1 الأسطوري بلمسة ملفتة للغاية

اكتشفي تصميم خاتم B.zero1 من بولغري الموقع من زاها حديد

اختارت علامة بولغري أن تلتقي بزها حديد، إحدى أشهر وأعظم المهندسات المعماريات على الإطلاق وذلك للعمل على ابتكار تصميمٍ رائع يجسّد الإبداع الذي يتميّز به الطرفين وكانت النتيجة، خاتم B.Zero1 الأسطوري الجديد.

ias

عام 1999 واحتفالاً بحلول الألفية الجديدة، أبصر هذا الخاتم النور وأتى مستوحىً من هيكل الكولوسيوم الإيطاليّ، هذا المعلم الذي يعتبر من أكثر المعالم السياحية في روما والذي هو المدرج الأشهر في العالم. ليس بالغريب أن يكون الكولوسيوم مصدر وحي زها حديد لابتكار هذا الخاتم الرائع من بولغري، فهذا المعلم السياحي يجسّد القوّة والثقة تماماً كما يفعل الخاتم بتصميمه الرائع الذي يعكس بدوره عصرية دار بولغري وما تتميّز به تصاميم العلامة من هندسة جريئة.

خاتم مميزة B.zero1 من بولغري

انطلاقاً من التصميم الأصلي للخاتم، قامت زها حديد بابتكار تصميماً جديداً حيث عملت على تفكيك طوق الخاتم الدائري المحوري الأيقوني وجعله مشبوكاً بحلقتين مسطحتين تمّ النقش عليهما بشعار بولغري التقليدي.

إنّ خاتم B.Zero1 يؤكد أنّ دار بولغري هي فعلاً العلامة التي أحدثت ثورة في قيم المجوهرات التقليدية تماماً كما أنّ زها حديد هي فعلاً المهندسة التي حررت أساليب ومفاهيم الهندسة المعمارية من خلال ابتكارها أشكالاً وأنماط رشيقة. وها هو تصميم هذا الخاتم يؤكد ذلك حيث أنّ زواياه، التي كانت تصاغ عمودياً، اتخذت اليوم أشكالاً وخطوطاً منحنية.

لذلك، إن كنتِ تبحثين عن خاتم عصريّ وملفت ومميّز إنما بتصميم أسطوريّ وأزليّ، فخاتم B.Zero 1 هو خيارك الأنسب لا سيما أنّ سحره مستمر منذ إطلاقه عام 1999 حتى اليوم وما بعده.

إقرأي المزيد: خاتم B.Zero 1 وليدة تعاون مميّز بين زها حديد وبولغري!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية