بيتر فيليبس ينضم إلى دار Dior

اعلان بيتر فيليبس مديرا إبداعيا لديور بعد شانيل

اعلان بيتر فيليبس مديرا إبداعيا لديور بعد شانيل

إنضمّ بيتر فيليبس إلى دار Dior، وقد أعلن الرئيس والمدير التنفيذي لدار ديور للعطور سعادته بإنضمام بيتر إليهم، مشيراً إلى أنّ موهبته الفذّة ورؤيته المعاصرة، وخبرته اللافتة في مجال الجمال من جميع أنحاء العالم، وهي عوامل تزيد إقتناع الدار أنّ بيتر هو الشخص المناسب في المكان المناسب، كمديرٍ إبداعيٍّ لماكياج كريستيان ديور. وبدوره، أعرب بيتر عن فرحه الكبير بإنضمامه إلى دار عريقة مثل Dior، وفخره بالثقة التي منحته إيّاها الدار والمسؤوليّات التي وكلّت إليه، خصوصاً أنّه يقدّر المعايير والمثل والابتكارات والمهارة التي تتميّز بها الدار. 

ias

 

            ظلال العيون الملوّنة: عنوان ماكياج ديور في باريس

 

وبعدما صار بيتر فيليبس جزءاً مهماً في فريق عمل ديور، نتذّكر أنّه في فبراير العام الماضي، كان قد أنهى عقده مع CHANEL، بعد العمل لأكثر من خمس سنوات، مبنياً خبرة ضخمة في مجال العناية بالجمال والتجميل، وتعاونه مع أهم المصورين، ومصممي الأزياء، والعارضات، وكواليس العروض. 

 

               عطر Hypnotic Poison من Dior

 

وخبير الماكياج البلجيكي كان قد درس التصميم والغرافيك أكاديمياً، وعاش وسط الأقمشة والألوان والظلال وكواليس عروض الجمال التي عززت هذا الشغف في داخله، وهو بدوره أوصله إلى أرقى دور الأزياء والجمال العالمية بسرعة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية