تألقي بأجمل فساتين شتاء 2015

صور فساتين شتاء 2015

صور فساتين شتاء 2015

صور فساتين شتاء 2015

تقدم لك ياسمينة بالصور أحدث صيحات فساتين شتاء 2015 من مجموعة أهم مصممي الأزياء. شاهدي الصور التالية واختاري الفستان الذي يناسبك للحصول على إطلالة رائعة في جميع المناسبات.

ias

الفستان الأسود مع الحزام الملفت

الفستان الأسود مع الحزام الملفت

موديلات فساتين شتاء 2015

اعتمدي من مجموعة Blumarine  لشتاء 2015، هذا الفستان الأسود المزيّن بالتفاصيل الملفتة باللون الذهبي. يتميز هذا الفستان بالحزام الرفيع عند الخصر مما يضفي لمسة جميلة على إطلالاتك في المناسبات والسهرات.

الفستان الكاجوال بالأكمام القصيرة

الفستان الكاجوال بالأكمام القصيرة

احلى فساتين شتاء 2015

تألقي بهذا الفستان من مجموعة Calvin Klein  الذي يتميز بألوانه الدافئة المناسبة لفصل الشتاء وقماشه الناعم. يمكنك اعتماد هذا الفستان في إطلالاتك اليومية مع حقيبة يد باللون الأسود.

الفستان الكحلي الملفت

الفستان الكحلي الملفت

اجمل فساتين شتاء 2015 من مجموعة Dolce & Gabbana، ننصحك باعتماد هذا الفستان القصير باللون الكحلي الذي يتميز بتصميمه الملفت في الجزء الأعلى. يمنحك هذا الفستان إطلالة راقية في جميع المناسبات.

من مجموعة Dolce & Gabbana، ننصحك باعتماد هذا الفستان القصير باللون الكحلي الذي يتميز بتصميمه الملفت في الجزء الأعلى. يمنحك هذا الفستان إطلالة راقية في جميع المناسبات.

الفستان الرمادي بالأكمام السوداء

الفستان الرمادي بالأكمام السوداء

فساتين شتاء 2015 بالصور إليك من مجموعة Peter Som  لشتاء 2015 هذا الفستان الرمادي الذي يتميز بأكمامه السوداء قصته الملفتة. يدخل اللون البرتقالي على هذا الفستان مما يزيده جمالاً. نسّقي الحذاء الأسود مع هذا الفستان واحصلي على إطلالة أنيقة.

إليك من مجموعة Peter Som  لشتاء 2015 هذا الفستان الرمادي الذي يتميز بأكمامه السوداء قصته الملفتة. يدخل اللون البرتقالي على هذا الفستان مما يزيده جمالاً. نسّقي الحذاء الأسود مع هذا الفستان واحصلي على إطلالة أنيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية