تألقي بأجمل موديلات تسريحات فخمة 2016

اكتشفي أجمل تسريحات فخمة 2016

تسريحات فخمة بالصور 2016

اختارت لك ياسمينة اليوم ألبوم صور يحتوي على أجدد موديلات تسريحات شعر فخمة 2016 للمناسبات والسهرات. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك والأقرب إلى ذوقك للحصول على لوك رائع ومميز.

ias

تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية

احلى موديلات تسريحات فخمة

تعتبر تسريحة ذيل الحصان من التسريحات الرائجة هذا الموسم وتعتبر سهلة التطبيق كما وأنها تناسب صاحبات الشعر الطويل. تتميز هذه التسريحة بخصلات الشعر الويفي ورفعة الشعر المرتخية ما يبرز جمال وجهك وضمن لك إطلالة ساحرة مع أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة مرفوعة ناعمة

اجدد موديلات تسريحات فخمة

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، اختاري هذه التسريحة الملفتة التي تتميز بالرفعة العصرية. يمكنك أيضاً تزيين شعرك بأكسسوار ناعم ولمّاع لإضافة لمسة أنثوية على إطلالتك في مناسباتك الفخمة.

تسريحة الكعكة مع الغرة

صور اجمل تسريحات فخمة

للحصول على إطلالة جذّابة في السهرات، ننصحك باعتماد تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الغرة الأمامية التي تغطي الجبين. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل وتمنحك ستايلاً مميزاً.

تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية

صور موديلات تسريحات فخمة 2016

للحصول على إطلالة ناعمة، اختاري تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها الناعم وتبرز ملامح وجهك أينما ذهبت.

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة

انواع تسريحات فخمة 2016

تميّزي بأسلوبك واختاري هذه التسريحة المرفوعة مع الشعر المفروق على النصف والضفيرة الجانبية التي تبدأ من أعلى الرأس. تجمع هذه التسريحة بين الجمال والأنوثة وضمن لك إطلالة ملفتة.

تسريحة الكعكة الفخمة

اجمل انواع تسريحات فخمة

للحصول على إطلالة ساحرة في السهرات، اختاري تسريحة الكعكة العالية العصرية مع الشعر المشدود إلى الوراء. أضيفي أكسسوار شعر ملفت للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية