تجربة مذاق لا مثيل لها في مطعم ومخبز سارابيث في مول الإمارات

تجربة مذاق لا مثيل لها في مطعم ومخبز سارابيث في مول الإمارات

لم تكن تمضية أمسيتي في مول الإمارات عادية هذه المرّة، فالأمر أكثر من مختلف، لأنني اخترت أن أتناول أنا وصديقتي العشاء في مطعم ومخبز سارابيث، الذي افتتح فرعه الجديد حديثاً في المول، والنتيجة تفوقّت على كل توقّعاتي.

ias

خلال زيارتي الأخيرة إلى دبي، أحببت أن يكون هذا المطعم العالمي وجهتي، ولن أضيّع الفرصة في تذوّق أطباقه التي سمعت الكثير عنها، وأجمل ما في الأمر، لعلّ الأصح القول "أطيب" ما في الأمر، أنّ الحقيقة فاقت الأخبار، وبطريقة إيجابية، حيث جمعت التجربة بين أجواء الدفء والضيافة التي تميّز مدينة نيويورك من جهة، وبين قائمة طعام واسعة تزخر بالأطباق والحلويات المميزة من جهة أخرى.

اللافت أنّ سارابيث مول الإمارات يقدّم مفهوماً جديداً لإرث العلامة حيث يحافظ على سماتها الأصلية ويضفي لمسات جديدة تسترعي انتباه الروّاد المعاصرين، خصوصاً من ناحية الديكور الذي لفت انتباهي فور وصولي، والذي يعكس صورة جمالية عصرية بفضل التحف الضخمة من النحاس والبلاط المزخرف وغيرها من التفاصيل التي تضفي الفخامة والدفء على المكان في الوقت ذاته. 

أطباق مطعم ومخبز سارابيث في مول الإمارات

أمضينا وقتاً طويلاً لنختار الأطباق التي نريدها، فقائمة الطعام تحتوي مجموعة رائعة من الوصفات الأميركية الكلاسيكية بلمسة مميّزة، وتزخر بمجموعة من الأطباق المناسبة للفطور والغداء والعشاء فضلاً عن شاي بعد الظهر المميّز مع تشكيلة من الحلويات الشهية، ناهيك عن مربّيات الفاكهة المذهلة. أسرني طعم التوست الفرنسي والمقبلات الشهيّة، والسلطات الطازجة وأصناف الباستا الكريمية، إضافة إلى السندويشات وأصناف البرغر الاستثنائية.

أطباق فترة بعد الظهر في سارابيث

ولا يمكن للختام إلا أن يكون مسكاً، فرغم أنني شعرت فعلاً بالتخمة، بعد تذوق كل هذه الأطباق الشهية، إلا أنّه لم يكن أمامي فرصة للمقاومة أمام الحلويات المعروضة في القائمة، ووقع اختياري على فوندان شوكولاتة فارلونا وباناكوتا الأغاف والتوت الطازج اللذين لا أبالغ إذا ما اعتبرتهما من أطباق الحلوى الأطيب من حيث المذاق!!

لا تضيعي فرصة التمتع بهذه المذاقات، والإحساس بدفء المكان وجماله، وكوني أنت الزائرة التالية إلى مطعم ومخبز سارابيث.

إقرئي المزيد: 5 أماكن رومانسية لشهر عسل يحاكي حلمك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية