بوبي براون تطلق Brow Studio حصرياً في دبي مول

Bobbi Brown تطلق Brow Studio في مارينا مول في دبي

Bobbi Brown تطلق Brow Studio في مارينا مول في دبي

 بوبي براون كوزمتيكس، الخط الحصري الذي طوّرته فنانة الماكياج الشهيرة بوبي براون، يحيي تجربة العلامة مع افتتاح استديو الحواجب Brow Studio الجديد في مارينا مول، دبي. يعتبر هذا الاستوديو تعبيراً عن فلسفة بوبي الفريدة ومفهومها للجمال، وهو الطريقة الأمثل لك لتكتشفي مجموعة ألوان مستحضرات تجميل بوبي براون للتجميل والعناية بالبشرة بالإضافة الى خدمات الخبراء المميّزة التي يقدّمها هذا المتجر.

ias

يقدم Brow Studio باقة كبيرة من خدمات تنسيق الحواجب من قبل فريق من الخبراء المتخصّصين في تنسيق الحواجب. بوبي براون تؤمن بأن الحواجب هي البطل المجهول وراء جاذبية الوجه – الحواجب المنسّقة تمنح الوجه إطاراً محدداً بمنتهى الروعة والجمال. سيقدم Brow Studio الخدمات التالية: طريقة العناية بالحواجب، استشارة خاصة بالحواجب إذ تتعلّمين شكل الحواجب الأنسب لوجهك، إزالة شعر الحواجب بالخيط، بالإضافة الي خدمة إزالة شعر الحواجب بالملقط.

احصلي على الحواجب المثاليّة مع بوبي براون

غير ذلك، فيقدم Brow Studio دروساً للمكياج والتجميل، فالتعليم هو مكون أساسي في فلسفة بوبي. وانطلاقاً من المبدأ الذي تقدّم على أساسه " دروس في الماكياج وليس دروساً في تغيير  الشكل وتحوله كليا،" يعلّم خبراء التجميل والماكياج من بوبي براون النساء أن يكن خبيرات جمال لأنفسهن. قبل تطبيق الماكياج، كل فنان يضع باعتباره الأسلوب الشخصي لكل إمرأة وأسلوب حياتها وما تفضّله. تتنوّع طرق بوبي في استخدام الماكياج من الروتين اليومي الذي يستغرق 5 دقائق إلى المناسبات الخاصة لمدة 45 دقيقة وهي مصمّمة لتتكيّف مع الاحتياجات الفردية لكل إمرأة. يتضمّن كل درس من دروس الماكياج على رسم بياني مخصّص للوجه ليساعد المرأة على إعادة ابتكار مظهر الماكياج بمفردها في المنزل.

سواء كنت تريدين تجديد روتين جمالك أو تريدين الحصول على إطلالة مكياج مختلفة، فإن فناني الماكياج لدى بوبي على أتم الاستعداد لتقديم الخدمات الأمثل لك. تتوفّر الجلسات الخاصة من خلال الحجز، للمزيد من المعلومات، قومي بزيارة الموقع من خلال الضغط على الرابط أدناه.

يوجد Bobbi Brown Brow Studio في الطابق P في مارينا مول في دبي.

إقرأي المزيد: أجمل 7 نجمات اخترن الحواجب العريضة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية