تحدي دبي للياقة يجعلها المدينة الأكثر نشاطًا وحيوية

تحدي دبي للياقة

تحدي دبي للياقة

تحولت دبي مع انطلاق النسخة الثالثة من تحدي دبي للياقة الذي يستمرّ لثلاثين يومًا، إلى المدينة الأكثر نشاطاً وحيويةً وصحة وسعادة، تزامنًا مع اطلاق مهرجان انسومنيا للألعاب الالكترونية في دبي.

ias

واحتفلت قرية فستيفال سيتي للياقة ببداية فعالية اللياقة من خلال عرض ألعاب نارية، فيما شهدت المواقع الأخرى مشاركة حاشدة لسكان دبي بمختلف الأعمار والقدرات ومستويات اللياقة البدنية .

وحضر لاعب كرة القدم الأسطوري كلارنس سيدورف اليوم الافتتاحي لتحدي دبي للياقة 2019 حيث فاجأ المشجّعين واستعرض مهاراته في كايت بيتش قبل التوجّه إلى فستيفال سيتي للمشاركة في تمرين "تخيل" IMAGINE المبهر.

تحدي اللياقة

ويتيح تحدي دبي للياقة الفرصة للجمهور من جميع الأعمار ومستويات اللياقة، للمشاركة في تدريبات لمدة 30 دقيقة يومياً لمدة 30 يوماً من خلال قائمة شاملة ومتنوعة من الفرص الرياضية التي ستقدم لهم في قريتين ضخمتين، وتتصدر قرية اللياقة البدنية على شاطئ كايت بيتش المشهد، وهو المكان الذي يشهد أكبر تجمع لممارسي اللياقة، كما يتواجد فيه النجوم بجانب منطقة دبي فيستفال ستي، بالإضافة إلى 10 مواقع ومراكز للياقة وأكثر من 40 فعالية و5000 حصة تدريبية وأنشطة تنظم على مدار الشهر، لتتحول دبي إلى صالة ألعاب مفتوحة أمام الجميع.

الرياضة في دبي

وتتضمن مناطق قرية اللياقة البدنية مساحة مخصصة لكرة السلة الشاطئية، والملاكمة، وصالة ألعاب رياضية لفنون الدفاع عن النفس، واليوجا، ومنطقة للتأمل. وكذلك الأنشطة الرياضية المائية مثل التجديف على الألواح، وقوارب الكانو والكاياك، ومسار من العوائق المائية. كما سيقام في القرية مساران آخران لتحدي الوحل لكل من الكبار والصغار، وتستقبل القرية الجمهور يومياً من الساعة 7 صباحاً حتى 9 مساء من الأحد إلى الأربعاء، ومن الساعة 7 صباحاً حتى 11 مساء من الخميس إلى السبت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية