تحوّل جذري في إطلالة ماغي بو غصن... لن تتعرّفي اليها بسهولة

تحوّل جذري في إطلالة ماغي بو غصن... لن تتعرّفي اليها بسهولة

دخلت على ما يبدو عمليات التجميل الى حياة المرأة حتى أصبحت جزءاً لا يتجزّأ من روتينها الجمالي. فصحيح أن هدف العمليات يكمن في تحسين إطلالة المرأة وإخفاء علامات التعب والترهّل إلا أن بعض النجمات لا يكتفين بذلك فحسب بل يستعنّ بها من أجل تغيير إطلالتهن من فترة لأخرى وذلك بحسب موضة مقاييس الجمال. من هذا المنطلق، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على النجمة التي ظهرت في الآونة الأخيرة بإطلالة مختلفة تماماً، لدرجة أنه يصعب التعرّف اليها بسهولة. شاهدي أحدث صورها واحكمي بنفسك.

ias

بعد التغيير الجذري الذي طال فئة كبيرة من النجمات كنادين نسيب نجيم وأصالة، على ما يبدو أن الممثلة اللبنانية ماغي بو غصندخلت الى اللائحة لتسجّل تغييراً مفاجئاً .

صحيح أن ماغي من النجمات اللواتي خضعن سابقاً لعمليات التجميل التي برزت جمالها من دون أن تغير في تكاوينها، فقد نجحت في طرد علامات التعب والتجاعيد الرّفيعة، وبقيت متألقة بإطلالة مشرقة وشبابية. إلا أنها في الآونة الأخيرة ظهرت بملامح مختلفة، فلولا وجود إسمها فوق الصور، لما استطعنا التعرّف اليها.

تحوّل جذري في إطلالة ماغي بو غصن... لن تتعرّفي اليها بسهولة

أما بما يخص التّغييرات في تكاوينها، على ما يبدو أنها اتّبعت أحدث صيحات التجميل التي تشجع على تحويل الوجه الدائري أو البيضاوي الى مربّع، ويمكنك ملاحظت الفرق الواضح في الصورة أعلاه. يُذكر أنه كل من نادين نسيب نجيم، وأحلامخضعن أيضاً لهذا التّغيير، في حين أن بعض النجمات تخلّين عن مظهر الفكّ العريض، كالفنانة كارول سماحة. شاهدي صور التحول الواضح في إطلالة نادين

تحوّل جذري في إطلالة ماغي بو غصن... لن تتعرّفي اليها بسهولة

ولم تكتفي ماغي في اعتماد عملية تعريض الفك فحسب، بل على ما يبدو أنها حقنت جفونها الثابتة وأضافت الحجم الى أقراص خدودها.

إقرأي المزيد: نجمات لا يزلن يعانين من حبّ الشباب حتى اليوم…ولا يخجلن من ذلك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية