تخلت عن هذا النوع من الطعام فتخلصت نهائيا من حب الشباب

تخلت عن هذا النوع من الطعام فتخلصت نهائيا من حب الشباب

من منا لم يعاني يوماً من مشكلة حب الشباب لاسيما في عمر المراهقة؟! تلك الفترة التي تتحضر فيها الفتاة للإنطلاق الى عالم جميل ومفعم بالحيوية، تأتي البثور والحبوب لتُقلق إطلالتها وتضعّف ثقتها بنفسها. هذا ما حصل مع هذه الفتاة التي تتمتع بجمال آسر وقد منعتها البثور من التنعم بإطلالتها الجميلة ما سبب لها التعاسة. لذلك وإنطلاقاً من ألمها، قررت الشابة أن تتحدى ضعفها وتحاول معالجة مشكلتها بنفسها قبل اللجو الى الأدوية الكيميائية. تعرّفي مع ياسمينة على الطريقة التي اعتمدتها واكتشفي بالصورة النتيجة المذهلة التي حصلت عليها.

ias

بعدما قرأت هذه الشابة عن مدى تأثير المأكولات التي يتم تناوها على صحة البشرة والبثور، قررت أن تجرب بنفسها حمية غذائية علها تجد نتيجة قبل اللجوء الى الأدوية الكيميائية. فقررت أن تتوقف عن تناول السكريات التي تؤثر سلباً على هورمونات البشرة.

ولم تكتفي بإيقاف السكريات فحسب بل النشويات الصحية أيضاً لاسيما وأنها تحتوي كميات كبيرة من السكر.

تخلت عن هذا النوع من الطعام فتخلصت نهائيا من حب الشباب

ولمعرفة النتجية، صورت هذه الشابة وجهها قبل اعتماد الحمية، وبعد أسبوع من العلاج. نتيجة رائعة فعلاً، البثور والحبوب بالرّؤوس البيضاء الملتهبة توقفت عن الظهور مخلفةً وراءها بعض الندوب الحمراء التي عاجلاً أم آجلاً ستختفي لطالما أن الإلتهاب ذهب من دون عودة.

يُذكر أن هذه الشابة الجميلة أصبحت اليوم تتبع حمية نباتية خالية تماماً من اللحوم والهورمونات والنشويات، وقد أكدت عبر صفحتها على إنستقرام أنها تخلصت نهائيا من حبّ الشباب وآثارها، مشيرة الى أنها وفي حال شعرت بالحاجة لتناول السكريات فهي تستعين بالكاكاو الطّبيعي والفول السوداني.

إقرأي المزيد: 4 نصائح مهمة للمحافظة على شباب بشرة العنق

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية