تركي آل الشيخ يكشف العدد الضخم لزائري موسم الرياض ويرد على كل المنتقدين

تركي آل الشيخ يكشف العدد الضخم لزائري موسم الرياض

كشف تركي آل الشيخ عن العدد الضخم لزائري موسم الرياض في رد واضح وصريح على المنتقدين، وأشار إلى أنّ العدد يبلغ حتى اليوم 5 ملايين زائر مما يؤكد نجاح الموسم الترفيهي، وهو الذي كان قد أشار إلى أنّ أنّ الأيام الثلاثة الأولى سجّلت أكثر من 250 ألف زائر من موسم الرياض. 

ias

وفي فيديو شاركه عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، قال تركي آل الشيخ موجها حديثه لمهاجمي "موسم الرياض": "أريد أن أعرف من الذي غاضب من الترفيه؟ 5 ملايين زائر لموسم الرياض الترفيهي و100 ألف سائح حتى الآن وخلال أسبوعين".

أعداد "نبض الرياض" تجاوزت طاقتها الاستيعابيّة

وتابع: "الازدحام شديد بالسفاري، والوندر لاند، والبوليفارد، والحفلات الغنائية، والمطاعم.. يتبقى 8 أسابيع على انتهاء موسم الرياض الترفيهي".كمنكما أعلن الحساب الرسمي لـ"موسم الرياض" عبر موقع "تويتر" للتواصل عن توقف منطقة "نبض الرياض" عن استقبال المزيد من زائريها لليوم الجمعة، وذلك بعدما اجتازت طاقتها الاستيعابية بأكثر من 17 ألف زائر.

إلى جانب موسم الرياض، هناك عوامل عديدة اجتمعت حتّى تتعزّز السياحة في المملكة العربية السعودية، أبرزهاإصدار التأشيرة السياحية، ويوم أمس حكي عن العمل على إصدار تأشيرة سعودية إماراتية مشتركة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية