تسريحات عصرية جديدة لقصات الشعر القصير... استفيدي منها

بعدما برزت هذا العام صيحة قصة الشعر القصير، ها هي لفحات فصل الصيف قامدة لتُنبئ معتمداتها بتسريحات عصرية تجدد إطلالتها وتميزها. تعرّفي مع ياسمينة عليها واكتشفي كيفية تطبيقها في المنزل، فحتى الشعر القصير يحق له التميز هذا الصيف بالتسريحات التالية:

ias

تسريحة الدبابيس: سرّحي غرّة شعرك قليلاً نحو الأعلى، وانتقلي بعدها الى تطبيق الدبابيس السوداء بأسلوب جانبي على طول الشعر حتى تصلي نحو الخلف. هذه الطّريقة ستزيل الشعر عن وجهك أولاً، وستمنحك ثانياً إطلالة عصرية وجذابة لا تكتفي فقط بإبراز جمالك الخارجي بل تُظهر أيضاً الجزء الجميل والعفوي من شخصيتك.

(كيم كاردشيان تكشف سر نعومة ولماعية شعرها)

تسريحة شعر "سيلكي" مالس بضفيرة جانبية: طبّقي تسريحة الشعر المالس بأسلوب "السيلك" شرط اعتماد الفرق الجانبي السّفلي أي ذلك القريب من الأذن. نفّذي بعدها ضفيرة جانية واخفيها نحو الخلف بدبابس غير ظاهرة.

تسريحة الضفيرة التي تتوسط الشعر: إن كنت من صاحبات قصة الشعر القصير المائل الى المتوسّط، لا بدّ من اعتماد هذه التسريحة المميزة التي تكشف عن جانب شخصيتك الجريئة والمحبة للتجدد. كل ما عليك فعله هو تقسيم الشعر الى 3 أقسام عامودية والإستعانة بالقسم المتوسط لتضفيرة. إجمعي بعدها باقي الأقسام عند الأسفل بربطة شعر ناعمة، واحصلي على هذه التسريحة المميزة.

تسريحة الكعكة المبعثرة بالدبابيس: تكشف هذه التسريحة عن شخصية جريئة وأنيقة، فإن كنت من صاحبات الشعر القصير لا بدّ من اعتمادها من خلال جمع الشعر نحو الوراء بربطة ناعمة وتطبيق شبه كعكة مبعثرة ومثبتة بدبابيس مخفية.

إقرأي المزيد: بالصور، ما حقيقة خضوع جيجي حديد لعمليات تجميل مخفية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية