تسوّقي أجمل 20 حقيبة من مجموعة CHANEL كروز 2017

إنها علامة CHANEL التي كلّما قدّمت مجموعة أكانت مجموعة كروز أو خاصة بالأزياء الجاهزة أو الراقية، رأينا أكسسوارات ملفتة ومميّزة وتصاميم حقائب رائعة، حقائب لا تتطلّب الكثير من الوقت لتصبح منتشرة في عالم الموضة وذلك فور أن تصبح هذه الحقائب متوفّرة في متاجر CHANEL.

ias

لا يمكن أن ننسى بعد مجموعة كروز 2017 التي عرضتها العلامة الفرنسية في كوبا، هافانا حيث قدّمت بعض الألوان الجديدة التي لم نعتد أن نراها سابقاً في مجموعات CHANEL.
إنّ مجموعة كروز كوبا ضمّت الحقائب الملفتة التي نتوقّع أن تبرز بقوة في عالم الموضة وشوارع الموضة Street style وأن ترافق إطلالات عاشقات الموضة والنجمات.
إذاً، لكلّ عاشقة للموضة، بات بإمكانكِ اليوم تسوّق حقائب كروز كوبا 2017 في متاجر CHANEL ومنها اخترنا لكِ أجمل الموديلات التي أعجبتنا.

باختصار، ما يمكن قوله عن هذه الحقائب إنها تميّزت باللون الأخضر الزيتي الذي يعكس أسلوب هافانا، هذا اللون الذي غالباً ما نراه في تصاميم CHANEL.
إلى جانب ذلك، تميّزت هذه الحقائب أيضاً بقماشها الدنيم أي الجينز فقد رأينا العديد من التصاميم بالجينز الممزّق ولكن ليس قماش الدنيم هو فقط الذي سيطر على حقائب CHANEL إنما الترتر أي الباييت الذي قليلاً ما نراه في تصاميم هذه العلامة الفرنسية العريقة.
أيضاً، رأينا الشراريب الملوّن يسيطر على مجموعة حقائب الكروز كوبا وتحديداً الشراريب التويدية التي أضفت اللمسة البوهيمية خاصة حقائب الـ Hobo هذا التصميم الجديد القديم الذي غاب لمواسم عدّة عن عالم الموضة والذي نراه مجدّداً مع هذه المجموعة بالتحديد.

بالإضافة إلى ذلك، سيطرت حقائب الظهر على هذه المجموعة وقد رأيناها إما بقماش الجلد المبطّن أي Quilt وأحياناً من الدنيم العادي أو الممزّق.
ومن هذه المجموعة، قدّم كارل لاغرفلد أيضاً بعض الحقائب التاريخية لدى الدار كحقيبتي البوي والـ Flap bag الكلاسيكية بأقمشة وألوان جديدة إذ رأينا البوي بألوانٍ قوية مموّجة فيما أتت حقيبة الـ Flap إما من الجينز أو الترتر.
ومن المواد أو الأقمشة الجديدة التي دخلت مجموعات CHANEL، لا بدّ من تسليط الضوء على قماش الكروشيه  بلونيّ الأسود والأبيض والذي أضفى اللمسة البوهيمية بامتياز.

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على مدى تميّز الكلاتشات في هذه المجموعة فقد رأينا بعضها مستوحاة من كوبا تحديداً خاصّة الكلاتش الذي يعكس علبة السجائر ومن الكلاتشات المميّزة أيضاً كلاتش الـ Plexi مع شعارات ترمز إلى كوبا.

إقرأي المزيد: اي حقيبة CHANEL تناسبك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية