تطبيقات الصيانة المنزلية تستقطب اهتمام الشعب السعودي

تطبيقات الصيانة المنزلية تستقطب اهتمام الشعب السعودي

في السنوات الاخيرة صارت تطبيقات الصيانة المنزلية تستقطب بقوة اهتمام الشعب السعودي نظرا لما فيها من تسهيلات تجعل من حياة الافراد اكثر سلاسة، وخصوصا انهم يستطيعون الحصول على ما يريدون بكبسة زر. ومن افضل تطبيقات الايفون 2019 الى تطبيقات الكترونية اشعرت الشعب السعودي بالراحة التامة.

ias

مهارة

مهارة هي من ابرز التطبيقات الالكترونية التي تسهل الحصول على خدمات الصيانة المنزلية واعمال البناء في اقل من دقيقة واحدة، وبخطوات بسيطة، حيث يمكنك اختيار الخدمة وتحديد تفاصيلها والوقت الواجب انجازها فيه من اجل ان تزودك بالعامل الماهر المناسب. ويشتمل هذا التطبيق على عدد كبير من المهارات والاعمال وهي الكهرباء والدهانات والتكييف والنجارة وغيرها. 

بيتك

يسمح تطبيق بيتك للافراد طلب خدمات الصيانة والعناية لمنزلك، مع باقة من افضل المحترفين وفي دقائق معدودة ايضا، مما يجعبه مفضلا عند عدد كبير من الشعب السعودي، وتشمل الخدمات خدمات صيانة المكيفات ودهانات وورق جدران ونجارة وتركيب أثاث ومفروشات وستائر وغيرها. وهنا نذكرك ايضا بـ3 تطبيقات لا تفوتي تحميلها على هاتفك في رمضان.

آمرني

أطلق هذا التطبيق 5 شبان سعوديين، وهو متخصص في الصيانة المنازل والمطاعم والمحلات التجارية، والمتاح بشكل مجاني، حيث يحتوي التطبيق أكثر من 130 خدمة في مجال السباكة والكهرباء والتكييف وترميم المباني والدهانات.

ختاما ندعوك للاطلاع ايضا لكيفية مراقبة سناب شخص من خلال تطبيقات مجانية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية