تعرفن الى مضار المشروبات الغازية الجديدة

مضار السودا على صحة البنات

ليس صحيحاً أنّ المشروبات الغازية تساعد في عملية الهضم. إذ إنها تعمل على تعسّرها لأنّها تقلّل من إفراز حموضة المعدة التي تلعب طبيعياً دور المفكّك للأطعمة. هذا وتسبّب السودا بتلف المعدة وكأنّكنّ تشربن الخلّ مباشرةً. (5 حيل تمكّن البنات من الريجيم السليم )

ias

وبالإضافة إلى المضار الصحية، تشوّه السودا شكل جسمكنّ. كيف؟ إليكنّ الجواب!

خلُصت دراسة جديدة إلى أنّ تناول المشروبات الغازية بشكل يومي قد يؤدي إلى تكدّس الدهون في منطقة الخصر والبطن. ألا يشكّل الأمر خطراً على جمالنا؟ من المحبّذ الإمتناع عن شرب السودا منعاً لتراكم الدهون في جسمنا، ما قد يسبّب لنا الإكتئاب والإرتباك. (أطعمة تزيد من نسبة السعادة لدى المراهقات ) إذ إنّ للمشروبات الغازية والسمنة علاقة وطيدة، فقد لاحظت الدراسة أنّ الذين واظبوا على شرب المشروبات السكرية أو الغازية في شكل يومي زاد حجم الدهون في منطقة خصرهم وبطنهم 852 سنتم مكعباً.

إذاً، هذا دليل إضافي مفيد للّواتي يعملن على التخلّص من الدهون والوزن الزائد في منطقة البطن والخصر. قد يكون الإمتناع عن هذه المشروبات مع الرياضة المركّزة لمنطقة الخصر والبطن خطوتين أساسيّتين تمنعان من حصول التغيرات التي تشوّه جمال وشكل جسدكنّ النحيل.

وأخيراً، أنصحكنّ يا #بنات أن تواظبن على ممارسة الرياضة على الأقل 3 مرات يومياً، إنها كفيلة لإعطاء جسمكنّ الشكل المثالي. أقوم بذلك وقد لا حظت فرقاً كبيراً، ظننت أنني أخسر وزناً إلاّ أنّ الأمر يتعلّق بنحت جسمي وإزالة الدهون من المناطق الحساسة كالبطن والخصر.

إقرأي أيضاً: 10 أطعمة عالمية مفيدة للصحة

https://www.youtube.com/watch?v=http://www.youtube.com/watch?v=s_1zFXQnM7k&feature=channel_video_title

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية