تعرّفي على أشهر تصاميم غوتشي لعام 2016

تتهافت معظم عاشقات الموضة والنجمات لاعتماد أجدد الصيحات التي تحمل توقيع أبرز الماركات التجارية وأخيراً، لاحظنا أنّ علامة Gucci تأتي في الصدارة إذ إنّ معظم السيدات الفاشينيستا اعتمدن تصاميم هذه العلامة، فما هي أشهر تصاميم غوتشي المعتمدة والتي نتوقّع أن تستمر في السيطرة في موسم شتاء 2017؟

ias

من التصاميم التي سيطرت على موسم صيف 2016 والتي اعتمدتها معظم عاشقات الموضة من غوتشي، الحذاء المسطّح Slippers المطبّع بالأزهار Floral Blossom.
إنّ هذه النقشة برزت بقوّة هذا الصيف وذلك بعدما رأينا هذا الحذاء بالذات مسيطراً في موسمي الخريف والشتاء مع الفرو في داخله.
مع هذا الحذاء، يمكنكِ اعتماد الإطلالة الحيويّة المنسّقة مع الجينز المثنيّ أو السروال الملوّن بقصّة الكابري أو اختيار الفستان أو التنورة الماكسي مع التوبات الأساسيّة Basic أو التوبات بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders.

إلى جانب هذا الحذاء، برز حذاء المول بألوانه المختلفة في صيف 2016، هذا الحذاء الذي يمكنكِ تنسيقه مع إطلالة الـ Lady Like المنسّقة مع التنورة المثنية الميتاليكية مثلاً أو مع التنورة بقصّة الـ A Line والقميص الكلاسيكي.

ومن أحذية غوتشي الجديدة التي تسيطر حالياً على شوارع الموضة، الحذاء الرياضي الأبيض المطبّع بالأزهار، هذا الحذاء الذي نتوقّع أن يبقى مسيطراً في موسم الشتاء والذي يمكنكِ أن ترتديه مع الجينز أو مع السروال الرسمي أو حتى التنورة الجلدية إذ تنسّقين هذه القطع مع الكنزات الحيوية أو السترات الجلدية أو القميص الأبيض الكلاسيكي.

أما قطع غوتشي (حقائق ملفتة عن علامة Gucci) الشتوية والتي نتوقّع بدورها أن تسيطر، الكنزة الصوفية المطبعة بالرسومات والتي يمكنكِ تنسيقها مع معظم القطع أكانت هذه القطع سراويل تختارينها بقصّة مستقيمة أو جينزات تختارينها بقصّة الـ Flare أو تنانير تختارينها متوسطة الطول ومثنية مثلاً أو قصيرة وجلدية أو متوسطة الطول ومن الجينز.

أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ نظارات غوتشي الشمسية ذات الإطار المربع الكبير برزت هذا الموسم وتميّزت هذه النظارات إلى جانب إطارها الكبير بالترتر الذي زيّن هذا الإطار.

أخيراً، لا بدّ من التكلّم عن الفستان الـ Bow الذي برز في معظم المناسبات على السجادة الحمراء، هذا الفستان الذي عكس لمسة ستينية من خلال ألوانه المختلفة التي برزت وقصّته الـ A Line مع العقدة على العنق.

وبما أننا نتكلّم عن القطع الأشهر لدى غوتشي، لا بدّ من التركيز على أشهر قطعة حالياً في شوارع الموضة ألا وهي السترة الرياضية الميتاليكية Bomber التي تعتمدها عاشقات الموضة مع الإطلالات كافة.

إقرأي المزيد: اليك مجموعة غوتشي كروز 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية