فطريات الاظافر الحل النهائي

فطريات الاظافر الحل النهائي

فطريات الاظافر الحل النهائي لها يكمن من خلال تطبيق الوصفات الطبيعية للاعتناء بها وتقديم الاهتمام الدائم لها مما يساعد بتقويتها وجعلها اظافر صحية.

ias

ما هي فطريات الأظافر؟

فطريات الاظافر هي من الامراض الأكثر شيوعاً التي ممكن للظفر ان يتعرض لها وغالباً ما تنتج عن التهاب يصيب الاظافر ويبدأ بالظهور على شكل بقع بيضاء. وهي عبارة عن عدوى تنتقل للاظافر في حال تشققها او وجود جروح فيها.

ما هي ابرز الاسباب؟

  • الاصابة بمرض السكري او وجود نقص في المناعة.
  • تغطية الأظافر لفترات طويلة وعدم تهوئتها.
  • اهمال العناية بالأظافر وغسلها كل يوم.
  • المشي بدون حذاء.
  • مشاركة الاغراض الخاصة كالمناشف والجوارب وقصات الاظافر.
  • التقدم في العمر.

علاج فطريات الأظافر

لفطريات الأظافر الكثير من الحلول وابرزها بهذه الوصفات الطبيعية

خل التفاح

يساعد خل التفاح على الحد من انتشار الفطريات والتخلص منها وذلك يكون عبر نقع الاظافر بالماء وخل التفاح لمدة نصف ساعة وبعدها تُجفف الأظافر وتُرطب باستخدام كريم خاص بالفطريات. كرري هذه العملية يومياً للحصول على نتائج مرضية.

الثوم

للثوم فوائد كثيرة في مجال العناية بالأظافر ومن ابرز خصائصا انها تقتل الفطريات وذلك من خلال عصر الثوم على المنطقة المصابة بالفطريات وتدليكها جيداً للتخلص نهائياً من هذه المشكلة.

زيت شجرة الشاي

يساعد زيت شجرة الشاي على تطهير الاظافر المصابة بالفطريات ويعمل كمضاد لها وطريقة استعماله تكون بخلط قطرات صغيرة منه مع القليل من زيت الزيتون او زيت جوز الهند وفرك الفطريات به لمدة 10 دقائق بواسطة قطنة. كرري هذه العملية اكثر من مرتين في اليوم للحصول على افضل النتائج.

تعاني النساء كثيرا من مشاكل الاظافر وتبحث دائماً علىخلطات لتطويلها طبيعياً للتمتع بأظافر صحية وجذابة لتتمكن من ابراز انوثتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية