لوجه مشرق يشع جمالاً إليك فوائد الشاي الاخضر للبشره

تعرفي على فوائد الشاي الاخضر للبشره

يعتبر الشاي الاخضر من المواد الطبيعية المهمة التي تمنح بشرتك الصحة والنضارة التي تحتاجين إليها. وإذا كنت تجهلين فوائده، "ياسمينة" تعرّفك على فوائد الشاي الاخضر للبشره.

ias

1- لتغذية الوجه: يمكنك اعتماد الشاي الاخضر من أجل تغذية البشرة عبر تحضير القناع التالي. قومي بنقع عدد من أوراق الشاي الاخضر في الماء المغلي واتركيها حتى تبرد من بعدها أضيفي إليها ملعقة كبيرة من العسل واهرسي حبة من الخيار وأضيفيها إلى المزيج واخلطيه ليصبح متجانساً. وطبّقي القناع على وجهك لمدة نصف ساعة واغسليه من بعدها بالماء الدافئ. كرّري الخلطة مرتين في الاسبوع.

2- لعينين مشرقتين: للاهتمام بعينيك والتخلّص من الهالات السوداء والشوائب من حولها ننصحك باعتماد كمّادات الشاي الاخضر الباردة وكذلك هذه الكمّادات تساعدك على التخلّص من الانتفاخ حول عينيك.

3- تقشير البشرة: من أجل تقشير البشرة يمكنك الاستفادة من أكياس الشاي الاخضر عبر استعمال محتواها وفركه على البشرة من أجل تقشيرها وهو يساعد على شدّ البشرة والتخلّص من الخلايا الميتة.

4- لإزالة المكياج: يمكن الاستفادة من الشاي الاخضر من أجل صنع مزيل مكياج طبيعي غني بالفيتامينات الضرورية وذلك عبر مزج زيت الكانولا مع زيت شجرة الشاي الاخضر بكميات متساوية وبواسطة قطنة قومي بمسح وجهك بها لازالة المكياج.

إذاً، بعد أن تعرفت على فوائد الشاي الاخضر للبشره، فهل ستجربينه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية