تعرفي على مجموعة أكسسوارات Tory Burch لخريف 2015!

صُنِّفت Tory Burch المرأة وراء أكثر العلامات العالمية شهرةً بين أكثر النساء قوة وشجاعة في العالم. فلولا قوتها وطموحها لما برعت في عالم الموضة بهذه الطريقة ولما اجتاحت تصاميمها الأسواق العالمية وتخطّت حدود بلدها الأم.

ias

إقرأي المزيد: تعرّفي على مجموعة Tory Burch لشتاء 2016!

ونظراً إلى أن التصاميم ما هي إلاّ مرآة تعكس شخصية من صمّمها، نلاحظ أن مجموعة الإكسسوارات الأخيرة لخريف 2015 تعكس الخصائص الأساسية لعلامة Tory Burch؛ القوة والجرأة والتميز.

إذا أمعنت النظر بالقلاّدات، تلاحظين هويتها القبائلية. فهي عبارة عن أشكال هندسية مروسة ناعمة وجريئة في الوقت نفسه. تأتي البعض منها بألوانٍ كلاسيكية، الذهبي والفضي والبعض الآخر عبارة عن مزيج من الأشكال الهندسية الفضية أو الذهبية مع حجارة باللون الكحلي.

إقرأي المزيد: تعرفي على آخر صيحات الأحذية لربيع 2015!

لا تكتمل هذه القلاّدات إلاّ مع أقراط تتناسب مع هويتها القبائلية بأشكالها الهندسية، فنلاحظ أن بعد الاقراط مصمّمة مع نفس الأشكال الهندسية المروسة الموجودة في القلاّدات والبعض الآخر يقتصر على أشكال هندسية ذهبية مع نصف دائرة من الخيوط.

وأخيراً لإكمال إطلالتك المميزة والجريئة، لا يمكنك الإستغناء عن خواتم Tory Burch الكفيلة بمنحك ستايل قبائلي بإمتياز بأشكالها الهندسية المروسة من الجهتين.

كوني جريئة واخرجي عن المألوف مع أكسسوارات Tory Burch المميزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية