إليكِ أهم فوائد البيض للوجه وأبرز خلطاته

ابرز فوائد البيض للوجه

يُعرف البيض بفوائده التجميلية الكثيرة على الوجه والبشرة، لكنك حتماً لن تعرفي قدرة مزاياه ونتائجه الفعّالة إلا بعد ان تُجربيه على وجهكِ لتتخلصي من مشاكلكِ وتحظي بالنضارة والنقاوة التي تحلمين بها دوماً. تقدم لكِ ياسمينة أهم فوائد البيض للوجه الذي يعدّ من اهم المكونات الطبيعية للعناية بالبشرة والذي سيُغنيك عن استخدام الكريمات بإتباع الخلطات المنزلية السهلة.

ias

  • تنظيف البشرة وتبيضها : يساعد البيض على تنظيف البشرة من كل الرواسب واغلاق المسامات وحفاظه على توازن البشرة بتقليص المشاكل التي تصيب البشرة بكل انواعها. بالإضافة الى انه يعمل على تبييض البشرة لتصبح أكثر نضارة وحيوية. لذلك نظفي بشرتك وبيّضيها من خلال خلط بياض بيضة واحدة مع ملعقة صغيرة من لبن الزبادي وربع حبة من الأفوكادو المهروس وتركها على وجهك لمدة 15 دقيقة ثم إغسليه بالماء الفاتر.

-محاربة الشيخوخة والتخلّص من التجاعيد: يقاوم البيض ظهور التجاعيد ويخفّف من علاماتها بسبب نسبة الفسفور العالية الموجودة فيه. لذلك استفيدي من هذه الميزة للمحافظة على بشرة شابة وصحيّة طيلة الوقت من خلال خفق بياض البيض حتى يصبح على شكل رغوة وضعيه على وجهك لمدة نصف ساعة ثم اغسليه بالماء البارد.

  • التخلص من حب الشباب واغلاق المسامات: إذا كنتِ تعانين من حب الشباب ومشاكل في المسامات ليس عليكِ ان تقلقي بعد اليوم. يكفي ان تستخدمي ماسك البيض حتى تتخلصي من هذه المشاكل وتنعمي ببشرة ناعمة ومشرقة. ترتكز هذه الوصفة البسيطة والمفيدة على العسل والليمون وبياض البيض من خلال خفق بياض البيض مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون ونصف ملعقة من العسل الطبيعي وإتركيه على بشرتك لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر.

إقرأي المزيد: اخفي الشيب نهائياً بصفار البيض

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية