تفاصيل اللقاء الحصري الذي جمع ياسمينة بالعارضة العالمية كانديس سوانبويل

لقاء ياسمينة مع العارضة العالمية كانديس سوانبويل

عندما أعلن خبير الماكياج بات ماكغارث أنّ ماكس فاكتور ستعيد إحياء إطلالة الأيقونة مارلين مونرو، أسماءٌ كثيرة طرأت على ذهننا، فشبيهات مارلين كثيرات، واللواتي يعمدن على تقليدها أكثر، ومع إعلان كانديس سوانبويل تبيّن لنا حسن الإختيار. ياسمينة حظيت بفرصة اللقاء الحصري مع العارضة العالمية، التي تحدثّت خلاله عن آخر أخبارها وأبرز أسرارها الجماليّة:

ias

ما هو الجزء المفضّل من عملك؟

أجد نفسي محظوظة بعملي، من ناحية السفر إلى أماكن رائعة، والعمل في بيئات مختلفة، وأناس من مجتمعات متباينة، حيث ألتقي أشخاصاً من كل أنحاء العالم، لكل منهم حكايته ورحلته ونتواجد جميعاً مع بعضنا لمشاركة المرح وابتكار الفن بطريقتنا الخاصة.

هل من مصدر معيّن لإلهامك؟

الكثير من الأمور المختلفة! يمكنني السير في شوارع مدينة نيويورك والحصول على الإيحاء من النساء فيه، وأناس لديهم أساليب فريدة تلهمني، كما أستوحي بعض الأفكار من عارضات أزياء برزن في تسعينيّات القرن الماضي أمثال ليندا إيفانجليستا، وبو ديريك، وستيفاني سيمور،اللواتي أجدهنّ سيدات رائعات، قويات، ومثيرات جداً.

هل يمكنك إطلاعنا المزيد عن تعاونك معMax Factor وحول أحدث تغيير إلى إطلالة مارلين مونرو على وجه الخصوص؟

تواصلت ماكس فاكتور مع وكيل أعمالي وقد كنت متحمسة للغاية. لقد كانت علامة شهيرة تحقق نمواً ملحوظاً في أفريقيا الجنوبية، ولطالما كنت معجبة بها عبر إرثها وطريقة عمل السيد ماكس فاكتور مع عملائه. وكنت قد تعاونت مع بات ماكغراث منذ بدء عملي في عرض الأزياء، لذلك فإن العمل معهم كان شيئاً أقدم عليه بدون تردد. 

أما الانتقال إلى إطلالة مارلين كان شيئاً مليئاً بالمرح والمتعة! فالتحوّل إلى إمرأة شكّلت أيقونة جمال للكثير من نساء العالم تحدياً لا يُستهان به. العملية إستغرقت حوالي الساعة ونصف، ليشمل التغيير الشامل في الشعر والماكياج والأسلوب، واعترف أن النتيجة النهائية أذهلتني، وأُغرمت بها.

صورة تشير إلى جمال العارضة الشقراء العالميّة

> "التعامل مع أناس من مجتمعات مختلفة أمراً ممتعاً، وتجربة مارلين مونرو مع ماكس فاكتور فرصة لا تعوّض"

ما هو منتجك المفضل من ماكس فاكتور؟ ولماذا؟

ماسكارا ماكس فاكتور False Lash Effect Velvet Volume، ولقد قمت مؤخراً بتصوير الحملة مع بات وأحببت الشعور المخملي الرقيق الذي تمنحه هذه الماسكارا لرموشي.

ماذا عن منتجات التجميل أو العناية بالبشرة التي يجب لكل امرأة أن تحصل عليها؟

أنصح المرأة بالحصول على هذه المستحضرات التالية، التي لا يمكنني التخلي عنها وهي:

• أحمر الشفاه ماكس فاكتور Lipfinity Lipstick، فأنا أحب أحمر الشفاه باللون الأحمر، واللونين Forever Striking وJust Deluxe هما تدرجان رائعان في المجموعة، إلى جانب التركيبة الكريمية التي تدوم طويلاً. 

• كريم الأساس ماكس فاكتور Miracle Match foundation الذي يمنح البشرة تغطية جيدة مع لمسة نهائية رقيقة ومشرقة.

• عطر فيكتوريا سيكريت Bombshell الغني بنفحات الفواكه والأزهار، وهي ملائم لمناسبات النهار والليل على حد سواء.

• زيت جوز الهند الذي يمكن استخدامه لإزالة المكياج، وكبلسم، وللطبخ، والذي أعتبره منتجاً جمالياً طبيعياً رائعاً.

> "أعشق اللون الأحمر في ماكياج الشفاه، وزيت اللوز منتجاً جمالياً رائعاً"

تفاصيل مقابلة ياسمينة مع كانديس سوانبويل

ما هي أبرز الأخطاء التي ترتكبها النساء عند وضع الماكياج؟

من أبرز الأخطاء وأسوأها استخدام الألوان الخاطئة للبشرة، وعدم مزج الماكياج بشكل جيد بما فيه الكفاية. ومن الأخطاء الفادحة أيضاً هو محاولة النساء تقليد شخص آخر في الماكياج.

ما هي الخطوة المقبلة لكانديس سوانبويل؟ ومذا عن مشاريعك الحالية؟

أحاول المشاركة في أمور لدي شغف بها، كدعم العديد من المؤسسات والعلامات الخيرية مثل Bottletop، وآخر للحفاظ على المحيطات، حيث يتم استخدام الأموال التي تجمع في حماية أجزاء من المحيط، من دون نسيان مشاريع الحفاظ على الحياة البرية في جنوب أفريقيا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية