تفاصيل تعاون إليسا مع خبير الماكياج كريستيان أبو حيدر

أليسا التي تعتبر ضمن قائمة أكثر النجمات المعروفات بالماكياج الكلاسيكي، والتي إرتبط إسمها بخبير الماكياج بسام فتوح، نلحظ في الآونة الأخيرة تعاوناً لافتاً بينها وبين خبير الماكياج كريستيان أبو حيدر، فماذا في خبايا هذا التعاون؟

ias

 

على صفحتيهما الشخصية في موقع إنستغرام، يظهر جلياً إختيار إليسا لكريستيان في مشاريعها الأخيرة، فقد تألقّت بماكياجه في إعلان مجوهرات لازوردي، ورافقها إلى أسبوع الموضة في ميلانو، وأخيراً إلى صربيا لتصوير أحدث فيديو كليباتها، إذ يظهر كريستيان دائماً الى جانبها مع فريق العمل المرافق. وقد بدأ هذا التعاون منذ عام تقريباً، إذ زيّن ماكياج كريستيان أبو حيدر وجه أليسا في عدد من جلساتها التصويريّة، وحلقات أكس فاكتور، التي كرّس فيه تميّز إليسا في إختياراتها الأنيقة دائماً في الماكياج. 

 

             إطلالات ماكياج إليسا مع كريستيان أبو حيدر في آراب أيدول

 

وقد علمت ياسمينة من مصادر موثوقة أنّ أليسا ستظهر في الكليب الذي تتعاون فيه مع المخرجة أنجي جمّال، بإطلالات عصريّة ذات طابع أوروبي، وهذا أمرٌ متوقّع مع كريستيان الذي يؤكد وعلى رغم سنّه الصغيرة أنّ النجاح حليفه مع كل خطوة يخطوها، من دون إغفال تقنية الـ Airbrush الذي كان له الفضل في إدخالها إلى الشرق الأوسط، وإستعمالها على وجوه النجمات، ليظهرن متألقات في شكل مذهل. 

 

فهل هناك إسمان جديدان سيرتبطان مهنياً بين الفن والماكياج؟ الأيّام المقبلة كفيلة بإعطائنا الأجابة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية