تفاصيل لقاء ياسمينة مع شهد الجميلي في معرض العروس دبي 2016

شهد الجميلي وجويل ماردينيان في معرض العروس دبي 2016

في سياق تغطية ياسمينة لمعرض العروس دبي 2016، ومتابعتها لهذا الحدث العرائسي الأوّل من نوعه في الشرق الأوسط سنوياً، كان لها هذا العام لقاءً مع مصممة الأزياء والمدوّنة وصاحبة ماركة Zanajeel شهد الجميلي التي تحضّر لزفافها في غضون أشهر معدودة، والتي استقبلت على منصّة معرض العروس دبي مع جويل ماردينيان لتتحدّث شهد عن تجربتها مع Clinica Joelle وكيفية الاعتناء بجمالها كعروس قبل الزفاف.

ias

" التجربة كانت رائعة بحق، فأنا كنت أشعر بالحيرة عما كان هناك أشياءٌ يجب العمل عليها في شكلي قبل الزفاف، وجويل برفقة فريق عملها الاختصاصي بدّد هذا الشعور، من خلال تقديم النصائح والإرشادات، وتسليط الضوء على مشاكل لم أكن أنا نفسي ألاحظها، أو أعرف بها" بهذه الكلمات بدأت شهد الجميلي حديثها عن التجربة التي خاضتها في Clinica Joelle، إذ كان هناك " سلسلة من الخطوات التي يجب العمل عليها، بمعاونة طبيب الأسنان، واختصاصيي التغذية والجلد والليزر، في تأكيد أنّ الحصول على الإطلالة الجميلة ما هو إلا عبارة عن مجموعة من المقوّمات المجتمعة مع بعضها". شهد التي عبّرت عن ثقتها الكاملة بفريق عمل جويل ماردينيان والأطباء الذين يتولون مهمّة مساعدتها إعتبرت أنّها اليوم أكثر وعياً لكثير من الأمور التي تزيدها صحّة وجمالا، خصوصاً من ناحية نوعية الطعام الذي يجب عليها تناوله، والعناية الصحيحة ببشرتها"، معترفة أنّ نوعية الطعام كانت تؤثّر سلباً على طاقتها وظهور آثار التعب عليها". (ياسمينة تزور معرض العروس دبي 2016)

على رغم أنّ شهد الجميلي زارت عيادة كلينكا جويل قبل أربعة أشهر من موعد زفافها، إلاّ أنّها تنصح كل عروس القيام بذلك قبل ستة أشهر على ألأقل، حتى يكون لديها الوقت الكافي للتغيير والتحسين والظهور متألّقة يوم زفافها. وعن كيفية تعرّفها على زوجها المستقبلي تخبرنا شهد عن أنّهما كانا صديقين وضمن مجموعة الأصدقاء نفسها، وعن المشاعر التي تراودها تجاه المرحلة الحياتية الجديدة المقبلة عليها تقول:" أنا متحمّسة للغاية، فأنا احب كثيراً الاستقرار والحياة الأسريّة وإنجاب الأطفال". أما ثوب الزفاف الذي سترتديه لم يجهز بعد، لذا لا يمكنها كثيراً الحديث عنه، أما عن تنظيم الزفاف فأعلنت شهد عبر ياسمينة عن شركة تنظيم الزفاف التي تؤسسّها، والتي سيكون زفافها الأوّل فيها، والتي ستشاركنا قريباً المزيد من التفاصيل عنها.

إقرئي المزيد: جلسة تصويرية حصرية مع رولز رويس بالتعاون مع شهد الجميلي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية