جلسة تصويرية حصرية مع رولز رويس بالتعاون مع شهد الجميلي

الفخامة والإبداع تلك الصفات التي يمكن أن نصف بها علامة رولز رويس للسيارات والتي تعتبر منذ انطلاقها عام 1904 عنواناً للفخامة والأرستقراطية، فهذه العلامة ليست لكافة الناس، بل هي لفئة معينة تبحث عن االفخامة بأعلى مستوياتها، ولأصحاب الذوق الرفيع. أما اليوم فتطل العلامة من جديد بابتكار فريد وتصميم رائع لسيارة فاخرة تتميز عن غيرها في كونها مستوحاة من عالم الموضة! فيمكن مثلاً أن نعتبرها الأكسسوار الأمثل الذي يضفي لمسات التألق والفخامة على إطلالتك أينما ذهبتِ!
يتجلى تصميم السيارة بالتفاصيل الدقيقة والخاصة التي بإمكانك إضفاء لمساتك الشخصية عليها كما شئت وكأنك تفصّلين فستان سهرة يليق بك، أو حتى حقيبة يد فاخرة بأجود أنواع الأقمشة والجلود.

ias

سيارة رولز رويس هي الأكسسوار الأفخم والأفضل لإطلالة أنيقة!
سيارة رولز رويسهي الأكسسوار الأفخم والأفضل لإطلالة أنيقة!

مع إطلاق سيارة رايث "المستوحاة من الموضة"، جمعتنا جلسة تصويريّة فاخرة مع سيدة الأعمال شهد الجميلي وسيارة "Wraith- "Inspired By Fashion  لنترجم لك ميزات هذه السيارة وأدق تفاصيلها التي تعتبر فناً في حد ذاته، والتي تضفي لمسات الأكسسوار الحصري والفاخر على حياتك.

تتميز هذه السيارة بلونين حصريين، اللون الأبيض الأندلسي، واللون الأبيض القطبي. أما في التفاصيل فتتيح العلامة اختيار الألوان حسب الذوق، مثل اختيار شهد الذي وقع على لون الياسمين الناعم المائل إلى الأصفر.

فن وإبداع بالتفاصيل الداخلية والخارجية
تقدم سيارة رايث المستوحى من الموضة إبداعاً بالتصاميم والداخلية والخارجية

تشبه تفاصيل السيارة تلك الخطوط التي يرسمها الخياط على قطع الكوتور الراقية، فتجدينها داخل السيارة وخارجها، وتعبّر عن معايير الدقة والإتقان التي تفتخر بها علامة رولز رويس. فعندما تنزل شهد من السيارة بكل أناقة، يُفتح الباب بطريقة معاكسة للباب العادي، وإذ بلوحة رائعة نجدها في الداخل، عنوانها الإتقان والإبداع في التصميم.

علامة رولز زويس تقدم لوناً جديداً من الفخامة والإبداع
رايث- المستوحى من الموضة! أحدث ابتكارات رولز رويس

أما عندما تقف شهد بقرب السيارة تكتمل بذلك إطلالتها الراقية، فشكل السيارة يجسد تصاميم أزياء تطري كل من يرتديها، إن كان ذلك من خلال مقدمة السيارة أو حتى خلفيتها، أو جوانبها المنسدلة التي تحاكي كل من يحب الذوق الرفيع.

سيارة رايث المستوحى من الموضة تقدم تفاصيل عالية في التصميم
شهر تتألق في داخل سيارة رايث المستوحى من الموضة

لكل زاوية قصة ورواوية، فتفاصيل السيارة الداخلية تعكس مهنة الحرفة والتصميم بلون آخر، فتنتقلين إلى عالم يتمحور حول اللون الأبيض ولمسات من الأسود بطريقة معاصرة جذابة. تقدم العلامة تفاصيل بسيطة بلون الياسمين تضفي لمسات من اللمعان وتزيد الأجواء جمالية. ولأول مرة، صممت بعض من تفاصيل السيارة الداخلية باستخدام الخشب الأبيض. أما الدولاب الأمامي، فيأتي باللون الأسود ولون الياسمين بحسب الاختيار، وهي المرة الأولى التي تتوفر فيها عجلة التوجيه بلونين، كونها مستوحاة من عالم الأزياء بكل ما يحمل من تفاصيل فاخرة.

تقدم السيارة درجات عالية من الراحة كون الجلد المستخدم هو من أجود أنواع الجلود التي يمكن الحصول عليها، وتزينها تفاصيل التطريز لحرف "R" بطرق تعبر عن الأناقة في أبسط معاييرها.

رولز رويس تقدم تفاصيل دقيقة وتصاميم فاخرة
رولز رويس تقدم تفاصيل دقيقة وتصاميم فاخرة

من الملمس إلى اللمعة، ومن الشكل إلى الجمال، تعتبر سيارة رولز رويس قطعة فريدة بحد ذاتها، حيث يمكن تشبيه لمعان اللون الأبيض المتلألىء بفستان العروس بأدق تفاصيله. أما يد الباب فهي المفتاح السري الذي يعكس الخطوات الأولى لمغامرة جميلة. وانتقالاً إلى أصغر التفاصيل مثل الخط المدهون بلون الياسمين والذي يعطي السيارة تحديداً جميلاً، فلا يلاحظ هذه التفاصيل إلا البعض، أولئك الذين يعرفون المعنى الحقيقي لفن الإتقان الذي تتمتع به رولز رويس.

رمز Spirit of Ecstasy يضيء في المساء
رمز Spirit of Ecstasy الأيقوني للعلامة يطل بحلة جديدة

أما رمز السيارة، والمعروف باسم Spirit Of Ecstasy ، فيرحب بها من جديد بحلة جديدة لم نرَها من قبل. ذلك الرمز العام لمعنى الأناقة والفخامة، يضاء خلال ساعات المساء ويعكس لونه الفاهي خلال النهار، حاملاً معه شعاع الشمس وبريق النجوم.

سيارة رايث المستوحى من الموضة هي الأكسسوار الأمثل!
تألقي مع سيارة رايث المستوحى من الموضة من Rolls-Royce

عندما تقترب شهد من سيارة رايث، نراها تنتقل إلى عالم آخر، عالم يقدم خبرة كاملة متكاملة، تجوب بها الشوارع وهي على يقين بأنه ليس هنالك أجمل من إطلالتها، لأن إطلالتها تجملها سيارة رايث – ذلك الأكسسوار الحصري والنادر!

تتوفر هذه السيارة الحصرية الآن في أسواق الخليج وبالتصميم عند الطلب. للمزيد من المعلومات، بالإمكان زيارة الموقع الإكتروني للعلامة من خلال الرابط أدناه.

الموقع الاكتروني لعلامة رولز رويس

تفاصيل الجلسة التصويريّة:

تصوير: معز عاشور

الشعر: جاك من صالون Joe Raad

الماكياج: Mac Cosmetics

إعداد وتحرير: هبة جابر

مكان التصوير: ريتز كارلتون JBR

الأزياء:

الإطلالة الأولى- سروال أسود من Chloe، قميص أبيض من Givenchy، قطعة من الفرو من Givenchy جميعها من هارفي نيكولز دبي.

حذاء ذو كعب من Manolo Blahnik، مجوهرات من Mouawad، وقبعة من Saint Laurent.

الإطلالة الثانية- فستان زيتي من Altuzarra من هارفي نيكولز دبي، حذاء ذو كعب بنقشة النمر من Manolo Blahnik، وساعة من Vacheron Constantin، لمجوهرات من Mouawad.

الإطلالة الثالثة- فستان أبيض من Chloe، ساعة ذهبية ومجوهرات من Cartier

الإطلالة الرابعة- فستان باللون الكريمي من Lanvin ومجوهرات من Piaget

إقرأي المزيد:

حفل إطلاق معرض "داخل عالم رولز رويس" في دبي

جلسة تصويرية لمجموعة Dior Addict الجديدة مع زهرة ليلى

جلسة تصويرية مميزةلمجوهرات فاخرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية