تعرفي على أبرز تفسيرات حلم الثلج

تفسير حلم الثلج

ينذر الثلج الأبيض في المنام بضرورة مواصلة تعزيز صحتك وبأوضاعك المالية والشخصية. فالثلوج القذرة التي تتساقط من السماء تعني أنّ صحة الحالم ستزداد سوءاً.

ias

وإذا كنت تشاهدين الثلوج تتساقط وتذوب في الحلم، فهذه إشارة إيجابية إلى أنّك ستتخلّصين من مخاوف ترافقك منذ فترة قريباً جداً وستصبحين أقوى وستتخلّصين من كل الصعاب التي تمرّين بها.

وإذا كنت تحلمين برقائق كبيرة من الثلوج، فهذا يعني أنّه سيكون لديك محادثة جادّة مع شخص مقرّب ولا سيما بالنسبة لك، وقد يكون له علاقة بالحب.

تساقط الثلوج في الحلم هو تجسيد للطموحات الشخصية المفرطة، فإذا قمت بصنع كرات من الثلج مع تساقط الثلوج فهذه علامة على أنك مثقلة من متاعب الأسرة، وأنّك لست راضية عن إنجازات أطفالك.

وإذا كنت تمشين على الثلج الأبيض الذي يطير من حولك، فهذا يعني أنّ الوقت قد حان للتوبة من سلوكك وبعض سيئاتك. ويشير هذا الحلم الى أن الوقت قد حان لتصحيح الأخطاء.

ويرمز أيضاً الثلج الأبيض في المنام إلى الشخص بلا خطيئة والذي يفعل الطاعات فقط.

العاصفة الثلجية تتوقّع لك حياة سعيدة وآمنة مالياً. وإذا كنت تتخبّطين فيها فهذا يعني أنّك ستواجهين عقبات لكن ستتخطينها بسهولة.

وإذا قمت بإنشاء تماثيل الثلج، وهذا يعني أنّك في الواقع شخص متبجح ومغرور. وبالمقابل إذا كنت تشاهدين نفسك تمسحين الطريق من الثلوج، فإن ذلك يعني أنّك في الواقع تفعلين الخيرات، وتساعدين أشخاصاً بحاجة إليك.

اقرأي أيضاً: حلم الثعبان… تفسيرات ومعاني

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية