اليك تفسير حلم الخطوبة من الاخ

اليك تفسير حلم الخطوبة من الاخ

يشكّل الزواج خبرا مفرحا وحدثا سعيدا للفتاة، ويمكن أن يأتي الزواج على شكل حلم جميل يزورها أثناء النوم، فتشاهد مثلا حلم الزواج ولبس الفستان الابيض. لكن ماذا يعني أن ترى نفسها متزوجة من أخيها؟ وما تفسير حلم الخطوبة من الاخ؟

ias

يُجمع علماء تفسير الأحلام، على أن الرؤيا التي يشاهدها الأفراد عادة أثناء النوم تكون معاكسة تماما للحياة الواقعية أو لما سيحصل في المستقبل القريب، لكن يبقى هذا الأمر نسبيا، ومرتبط بتفاصيل الحلم والمشاهدات.

لكن بالنسبة لحلم الخطوبة من الاخ يصحّ مبدأ المعاكسة، إذ يقول ابن سينا، العالم الذي اشتهر في تفسيرات الأحلام، إن رؤية الفتاة لأخيها يخطبها أو يتقرّب منها على سبيل الزواج هو دلالة الخير والرزق والأخبار المفرحة.

ويشير ابن سينا ايضا في هذا السياق الى أن الزواج من الأخ أو زواج المحارم في المنام دلالة على جمع الأهل بعد الفرقة، وربما دلّ ذلك على التجمع في مناسبة أسرية أو عائلية.

من جهة أخرى، اذا كان الأخ الذي يقدم على خطبة اخته متوفي في الحقيقة، فهذا يعني أن المنام هو بشارة على مكانة المتوفى وانه في نعيم وسعادة في مكانه.

في النهاية، لا يسعنا سوى أن ننصحك عدم الاعتماد كليا على هذه التفسيرات وتركها تؤثر على حياتك أو قراراتك، اذ من الممكن أن تكون مرتبطة أو ناتجة عن مشاهدات رأيتها خلال النهار أو مجرد فكرة عابرة مرّت في ذهنك.

للمزيد: تفسير حلم قص الشعر للمتزوجة وما يحمله لك من رسائل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية