تفعيل "توكلنا" شرط إلزامي لدخول المنشآت الحكومية والأسواق في الرياض

تفعيل "توكلنا" شرط إلزامي لدخول المنشآت الحكومية والأسواق في الرياض

تفعيل “توكلنا” شرط إلزامي لدخول المنشآت الحكومية والأسواق في الرياض

أكد الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض على ضرورة تفعيل تطبيق "توكلنا" كشرط إلزامي لدخول كافة المنشآت الحكومية في المنطقة والأسواق وأماكن التجمعات، وبالحديث عن التطبيقات تذكري أن السعودية احتلت المركز الثالث عالمياً في تقنيات مواجهة كورونا.

ias

كما شدد أمير منطقة الرياض على ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا في المنطقة، مع تكثيف الحملات التوعوية بأهمية الالتزام بالبروتوكولات الوقائية.

التشديد على الاحترازات الوقائية

عقب استقبال الأمير فيصل بن بندر لوزير الصحة الأسبوع الماضي، واطلاعه على مستجدات فيروس "كورونا" في المنطقة، وجد من الضروري رصد جميع مخالفات عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية، والتي منها لبس الكمامة بشكل صحيح، وتطبيق التعليمات المتعلقة بالزواجات والعزاء وأداء الصلوات في المساجد، وتطبيق التباعد في الأماكن العامة، والالتزام بالأعداد المحددة للتجمعات بحيث لا تتجاوز الـ 50 شخص.

نبّه أمير الرياض أيضاً على كافة القطاعات المعنية بضرورة تكثيف الجولات الميدانية ورصد مخالفات عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وأخيراً اطلعي على عقوبات وغرامات التجمعات بالمملكة تصل إلى 50 ألف ريال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية