نانسي عجرم تقلد حسين الجسمي تكريما لمصر

جديد نانسي عجرم

جديد نانسي عجرم

إن افتتاح قناة السويس الجديدة في مصر حصد اهتماماً فنياً واسعاً، إذ سارع الجميع للمباركة لمصر بهذا الانجاز العظيم كل على طريقته.

ias

إقرأي المزيد: نانسي عجرم: سأستغل خبرتي كأم في التعامل مع الأطفال

إلا أن الحصة الأكبر كانت للفنانة نانسي عجرم التي افتتحت القناة على وقع أغنيتها الجديدة "عالبركة" أهدتها لبلدها الثاني مصر. إلا أن كل من شاهد فيديو كليب الأغنية اتهم نانسي عجرم بتقليد الفنان حسين الجسمي في أغنية "بشرة خير" التي حصدت أكثر من مليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب".

وقد أشار المراقبون إلى أن نانسي قامت بتصوير العمل بالطريقة نفسها و لم تظهر في أي مشهد من مشاهده واكتفت بوضع صوتها على الأغنية تماماً كما فعل حسين الجسمي في فيديو كليب أغنيته. كذلك، أكد العض أن نانسي تعمّدت التعامل مع الأشخاص نفسهم من حيث الكلمات والألحان المؤلف من الشاعر أيمن بهجت قمر والملحن عمرو مصطفى والموزع توما، كما اعتمدت في أغنيتها على الموسيقى الإيقاعية والحماسية التي تشبه شوارع القاهرة وأحيائها.

يُذكر أنّ نانسي كانت قد علّقت أخيراً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" وقالت: "أنا واحدة من الناس إلى مصر تسبّبت كتير بفرحتها … عشان كده لازم أشارك مصر فرحتها … على البركة".

إقرأي المزيد: نانسي عجرم تقلّد أليسا؟

تجدر الإشارة إلى أن نانسي تشارك ضمن لجنة تحكيم "ذا فويس كيدز" وقد أنهت منذ بضعة أيام تصوير الحلقات المسجلة من البرنامج الذي ستبدأ قناة MBC بعرضه قريباً، وتشارك نانسي في البرنامج إلى جانب كل من الفنانين كاظم الساهر وتامر حسني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية