تكريم سيدات دبي مع ساعة مميزة من دار هوبلو

بينما احتفل العالم بيوم المرأة العالمي في الثامن من شهر آذار، احتفلت هوبلو وشركائها في دبي أحمد صديقي وأولاده بسيّدات دبي مع إطلاق أحدث ساعة خاصة بهم، "ClassicFusion "Lady Dubai. تختبر هوبلو الفنون والحرف اليدوية من خلال حسّها الابتكاري الخاص من خلال بناء جسر بين الماضي والمستقبل.

ias

ضمّ حفل الإطلاق العديد من الصحافيين في الصباح، ومن ثمّ تمّ استقبال مجموعة من سيدات مجتمع دبي المعاصرات والراقيات في فترة ما بعد الظهر. غلب على الحدث أجواء جميلة وراقية تعكس روح وتصميم الساعة التي تم الكشف عنها أمام جميع الضيوف في بصورة ثلاثية الأبعاد مزّينة بالألوان. ولإضافة المزيد من السحر على الأجواء٬ قامت خبيرة ترصيع متمرسة بجمع الأحجار شبه الكريمة بصبر وتقني على إطار الساعة أمام الجمهور، مما دل على إبداع ودقة دار هوبلو التي بقيت وفية للتقاليد من خلال استخدامها لحرفة الترصيع القديمة والابتكار مع ألوان وشكل الأحجار.

(تعرفي على تفاصيل افتتاح معرض "شاعريّة الوقت" في دبي مول مع علامة فان كليف أند آربلز)

يأتي الإصدار الثاني من "LadyDubai" في أعقاب نجاح الساعة الأولى التي تم إطلاقها فيعام ٢٠٠٩. في حين كان أول إصدار من "Lady Dubai" مكسو برداء أبيض، مع إطار مرصع بالأحجار شبه الكريمة بلون قوس قزح، يظهر إصدار ٢٠١٦ بإطار من ذهب King Gold ١٨ قيراط، والإطار مرصّع بأحجار تم وضعها بطريقة عشوائية وهي أحجار سبينيل حمراء، الياقوت البرتقالي، الياقوت الأصفر، أحجار تسافوريت الخضراء،الياقوت الأزرق والجمشت، التيقام بترصيعها صانعو المجوهرات الأكثر خبرة في سويسرا. يتطابق القرص الأزرق الملمّع مع حزام جلد التمساح الأزرق، مضيفاً لمسة مشرقة إلى الساعة.

(إليك ساعات دار CHANEL التي تم عرضها خلال معرض بازل 2016)

وأشار ماركو تيديسكي، المدير الإقليمي لهوبلو في الشرق الأوسط وإفريقيا: "نحن سعداء بالاحتف البيوم المرأة مع أصدقائنا في دبي مع إطلاق هذه الساعة المميزة. إننا نعتبر أن LadyDubai تكرّم التفكير المستقبلي وحسّ الموضة اللذين تتمتّع بهما سيدات دبي".

وأضاف رئيس القسم التجاري لدى أحمد صديقي وأولاده، محمد عبد المجيد صديقي: "نحن فخورون بتقديم الإصدار الثاني من Lady Dubai لسيدات دبي. فتعكس ألوانها المستوحاة من قوس قزح ذوق وشخصية دبي الأنيقة والجريئة".

أنشأت هوبلو هذه الساعة المميزة الفريدة حصرياً لعملائها وعملاء أحمد صديقي وأولاده، وهي محدودة إلى ثلاثين ساعة، متاحة في دبي فقط.

إقرأي المزيد: تعرفي على أجمل ساعات عيد الأم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية