تممي جمالك في رمضان

تممي جمالك في رمضان

تممي جمالك في رمضان

منذ بداية الشهر الفضيل، وياسمينة تحرص على العناية بجمالك، بدءاً من أصول العناية ببشرتك خلال الصيام، إلى الخلطات المنزليّة المرطبّة، وصولاً إلى الماكياج المناسب للشهر الفضيل، ولآن حان الوقت لإسدائك مجموعة من النصائح البسيطة كي تتمممي جمالك في رمضان.

ias

امتنعي عن تناول الشاي والقهوه والمشرويات الغازيه لانها تحتوي نسبة عالية من الكافيين، يتعب بشرتك، ويسبب الاصفرار لأسنانك، ويمنع جسمك من امتصاص المواد الغذائية المفيجة التي تأخذينها خلال الإفطار.

ابتعدي عن  الأطباق الدسمة والحلويّات المصنوعة من القطر التي غالباً ما نجدها على مائدة رمضان، واستبدليها بالفاكهة والعصائر الطازجة والفيتامينات والمعادن لانها تساعدك في الحصول على بشرة اكثر نقاوة ونضارة.

 

احرصي علي غسل وجهك صباحاً ومساءً، واستعملي منظف جيد للبشرة، يحرص على ترطيبها وحمايتها. واستخدمي غسولا مقشرا للوجه مرتين كل أسبوع لإزالة الخلايا الميتة وتفادي المظهر الشاحب.

 

لا تغفلي أهميّة الأقنعة لبشرتك، وتحديداً التي تصنع من العسل والخيار والخميرة، لأنّها تمنح بشرتك الحيويّة التي تحتاجها، وتخفف من جفافها. 

واظبي على النوم لفترة لا تقل عن 6 ساعات للحد من ظهور الهالات السوداء قدر الإمكان، وتجنبي وضع ماكياج قوي لتعطي بشرتك القدرة على التنفس. وضعي شرائح  البطاطا الباردة على عينيك  لمدة 10 دقائق يوميّاً على الأقل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية