تميزي بإطلالة جريئة وراقية مع مجموعة Dsquared2 الجديدة لشتاء 2016!

تكلّلت مجموعة Dsquared2 الجديدة لخريف وشتاء 2015-2016 بزواج ساحر بين جمال ستايل القبائل الكندية ورقي الأرستقراطية البريطانية. فأثمر هذا الزواج أزياء ستمنحك حتماً أكثر الاطلالات تميزاً ورقياً التي تكملها مجموعة من الأكسسوارات والحقائب والشنط التي تتميّز بنفس الطابع القبائلي اbرستقراطي والتي تضفي لمسة ملكية إلى الإطلالة.

ias

يكمن غنى هذه المجموعة بمزجها لثقافتين، فباختيارك لتصاميم المجموعة الجديدة، ستعكسين جرأة القبائل الكندية وتألّق الثقافة البريطانية. ونجحت هذه الدار بإختيار المواد المناسبة من الخيوط الذهبية والأقمشة الثقيلة والأشكال الألوان المميزة لتعكس من جهة، معايير هذه الدار ورقي التصاميم الجديدة من جهة ثانية بإمتياز.

إقرأي المزيد: تعرفي على أزياء Dsquared2 لشتاء 2016!

عند مراقبة التصاميم الجديدة، ومعاطف الفرو بالتحديد، نشعر بحس فولكلوري. في حين أن الخيوط الذهبية المستوحاة من البزات التقليدية التي تغلب على السراويل والسترات والمعاطف تذكّرنا برقي الثقافة الإنكليزية. بينما تذكّرنا الفساتين التي تمتاز بثنيات ناعمة بالملابس التحتية التي كانت رائجة في العصر الفيكتوري.

ومنحت الزخارف الهندسية لمسة مميزة لعباءات الصوف الماكسي والتنانير على شكل البطانيات.

إقرأي المزيد: تعرفي أكثر على Dsquared2 من خلال مقابلة مع مصممي هذه الماركة دين ودان!

وأخيراً، اقترنت الألوان الداكنة للبزّات الملكية الإنجليزية مع ألوان الغابات الخريفية الكندية الدافئة لتولّد تصاميم غنية بجودتها وهويتها!

وشهدت حقيبة Dsquared2 الكلاسيكية، Twin Peaks تحولاً لتتناسب مع هوية هذه المجموعة الجديدة. وتزيّنت الكعوب العالية بزخارف قبلية منحتها ستايلا مميزاً وغريباً، في حين أن الصنادل تزيّنت بحبوب الكريستال الرائعة.

هل أعجبتك هذه المجموعة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية