توبات لباس البحر موضة رائجة هذا الصيف فوق ملابسك العادية!

بات من المعروف عن موضة لباس البحر الرائجة هذا الصيف أنّ لباس البحر بالقطعة الواحدة تعود بقوّة هذا الموسم حيث تنافس أيضاً ذاك المؤلّف من توب قصيرة وليس بشكل حمالة صدر وسروالٍ بخصرٍ عالٍ.

ias

ولكن مهلاً، هل تعلمين أنّه بإمكانك الاستفادة من توب لباس البحر هذا الصيف وتنسيقها مع الإطلالة العادية والملابس العادية وليس فقط مع لباس البحر؟ إن كنتِ لا تعلمين ذلك فنعتقد أنّه لربما حان الوقت لكِ لشراء لباس البحر بهذا التصميم أما عن سؤالك كيفيّة تنسيق توب لباس البحر مع الإطلالة العادية فسنشرح لكِ في ما يلي.

أوّلاً وكما أنّ قطعة الـ Body Suit، التي هي جزءاً من خزانة الملابس الداخليّة أو اللانجري، رائجة هذا الصيف مع الجينز والتنانير القصيرة، تأتي توب لباس البحر لتكون معتمدة بدورها مع الملابس العادية تماماً كلباس البحر بالقطعة الواحدة الذي تعتمده العديد من عاشقات الموضة مكان الـ Body Suit.

لذلك، لا تتردّدي في تنسيق هذه التوبات لوحدها كبديل عن التوب القصيرة وذلك مع صيحات وقطع تناسبها إذ بشكلٍ تكون بقصّة الخصر العالي كشورتات أو جينزات الوالدة أو سراويل الـ Palazzo الواسعة جداً وبالخصر العالي.

للدخول أكثر في تفاصيل هذه الموضة، نشير إلى أنّه يمكنكِ اختيار توب لباس البحر بالتصميم أو الشكل الذي تريدين بحيث تعكس الأسلوب أو الستايل الذي تريدين.
نعني بذلك، أنّه يمكنكِ اعتماد إطلالة بوهيميّة تعكس أسلوب الجيبسي مثلاً في حال اخترتِ هذه التوب من الكروشيه أو الصوف واكتفيتِ بها ونسّقتها مع جينز بخصرٍ عالٍ وقصّة واسعة Flare أو مع سروالٍ مطبّع واسعٍ Palazzo وأحذية المول أو أحذية الشرائط.

أيضاً، يمكنكِ اللجوء إلى اعتماد إطلالة رياضيّة وعمليّة حيث تختارين توب لباس البحر بقصّة حمالة الصدر الـ Bandeau أي بقصّة عارية على الأكتاف أو مع أكمامٍ قصيرة منسدلة Off Shoulders وحيث تختارينها إما مقلّمة أو بلونٍ واحد وترتدينها مع الجينزات لوحدها أو فوق الـ T Shirts العادية باللون الأبيض أو الأسود أو أيّ لونٍ آخر يليق بها.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ اختيار توب لباس البحر بياقة الهالتر لإطلالة أنثويّة تناسب أسلوب الـ Lady Like فترتدينها مع التنورة المزيّنة بالكشاكش من الأمام، هذه الكشاكش الرائجة هذا الموسم بشكلٍ غير مستقيم أو مع التنانير بقصّة مستقيمة وخصرٍ عالٍ.

أيضاً، يمكنكِ اعتماد توب لباس البحر العادية فوق توب عادية أخرى Basic لا سيّما إن كانت الأولى من دون رباط أو بأكمام منسدلةOff Shoulder إذ تخلقين بذلك توب بقصّة الـ Cut out على الأكتاف.
أخيراً، لا تنسي أنّ توب لباس البحر يمكن أن تكون منسّقة أيضاً فوق القميص الكلاسيكيّ وذلك إن كانت إما برباط رفيع أو عارية على الصدر أو حتى بياقة الهالتر.

إقرأي المزيد: بأيّ قصّة تختارين لباس البحر في صيف 2017؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية