توماس ماير يضفي التفاؤل والبهجة على أزيائه في مجموعة بوتيغا فينيتا لصيف 2018

الفساتين المخملية او الميتاليكية من بوتيغا فينيتا

لا شكّ أنّه عندما نتكلّم عن التصاميم الإيطاليّة التي تعكس الأسلوب الرصين ولكن العصريّ والسهل مع جودة عالية في الأقمشة والخياطة، فإنّنا نعني من ضمن لائحة الأسماء علامة بوتيغا فينيتا وتحديداً منذ أن أصبح توماس ماير مديرها الإبداعيّ التنفيذي.

ias

معطف الفستان بقماش الـ Laser Cut

من يتابع أخبار الموضة وتحديداً تغطيات عروض الأزياء العالمية وأسبوع الموضة في ميلانو، يعلم جيداً أنّ توماس ماير لا يرضى إلا بتقديم مجموعة لبوتيغا فينيتا عنوانها الأناقة الإيطاليّة وتحديداً أناقة الجلد الإيطاليّ الفاخر وهذا ما يفسّر سيطرة الجلد دائماً وفي كلّ موسم على مجموعة بوتيغا فينيتا.

الجامبسوت بقصىة الكتف الواحد او تنورة الترتر مع سترة الـ Laer cut

ومن يتابع أخبار الموضة أيضاً يدرك جيداً أنّ ما يميّز تصاميم هذه العلامة هو أسلوبها الرصين إنما قصّاتها السهلة والعصريّة التي لا تعقّد حياة المرأة وها هي مجموعة صيف 2018 التي تابعناها صباح اليوم الرابع من أسبوع الموضة في ميلانو والتي قدّمت الأزياء النسائيّة كما الرجالية خير دليل على ما نقوله.

ولكن وفي المقابل، إنّ من يتابع أعمال توماس ماير مع بوتيغا يدرك أيضاً أنّه يميل إلى تقديم التصاميم بالألوان الكلاسيكيّة والأساسيّة كاللون الأسود أو البيج أو البني أو النيود أو الرمادي أو الأبيض، الأمر الذي تغيّر في هذه المجموعة حيث اختار إضفاء عنصر التفاؤل والبهجة وذلك من خلال إدخال بعض الألوان الحيويّة كالأزرق والبنفسجي والأحمر البرتقالي والخردلي والسبب أنّ ماير أعلن بنفسه عن الحاجة إلى إدخال التفاؤل على كلّ ما يتمّ تقديمه في العالم والسبب السلبيّة المسيطرة على العالم.

فستان الترتر مع السترة الطويلة او فستان الترتر بالشراريب

هذا بشكلٍ عام ولكن ماذا بالنسبة إلى الصيحات والقصّات التي قدّمها ماير لصيف 2018؟

رأينا موضة قماش الجلد المصمّم بتقنيّة الـ Laser Cut تسيطر على أكثر من إطلالة وقد سيطرت موضة السترات القصيرة بالقصّة المستقيمة والأكتاف العريض والمربعة على التصاميم وبدت منسّقة مع التنورة السكيني، ما يؤكّد التركيز على موضة التايور أكثر من البدلة الرسمية في مجموعة بوتيغا فينيتا.

الجامبسوت او الاوفرول بالقصة العسكرية

إلى جانب ذلك، برزت موضة الفساتين الميتاليكيّة الطويلة التي أحببناها كثيراً وقد أتت هذه الفساتين بأسلوبٍ عفويّ وعصريّ وحيويّ ونافست الفساتين المخمليّة التي بدت بدورها إضافة جديدة إلى هذه المجموعة.

تنورة الترتر من بوتيغا فينيتا

أيضاً، حضر الترتر بشكل ٍبارز في هذه المجموعة ورأينا تنانير الترتر تسيطر بالإضافة إلى فساتين الترتر إنما المزيّنة بالشراريب.

إقرأي المزيد: الألوان الفرحة تسيطر على تصاميم بوتيغا فينيتا Resort 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية