جاستن بيبر وهايلي بالدوين يتزوّجان للمرة الثانية وهذا هو إحساس سيلينا غوميز!

جاستن بيبر وهايلي بالدوين يتزوّجان مرّة ثانية في حفل زفاف ضخم جداً!

مرّة جديدة، دخل الزوجان ​​جاستن بيبر وهايلي بالدوين القفص الذهبي، وتبادلا عهود الزواج يوم أمس الاثنين، خلال حفل زفاف ثانٍ أقيم في ساوث كارولينا، وبحضور عدد كبير وضخم جداً من المدعووين من أصدقاء وأهل وزملاء لهم في مجال الفن وعرض الأزياء. وكان النجمان قد أعلنا خطوبتهما في صيف العام الفائت.

ias

تولّت مصممة حفلات الزفاف الشهيرة ميندي وايس تنظيم الحفل الضخم في منتجع مونتاج بالميتو بلاف، وهو منتجع فخم جداً ويقع بجوار نهر ماي. كما وقفت كل من شقيقة العروس ونسيبتها كوصيفتي شرف، كما شاركت عائلة العروس فرحتها، فوالدها الممثل ستيفن بالدوين وأخيها أليك بالدوين، وبعد تبادل عهود الزواج، هتف المدعووين باسمهما، وانهالت عليهم التهاني.

العروس ارتدت ثوب أبيض قصير وناعم وتزيّنت بالمجوهرات!

الصورة التي انتشرت للعروسين في حفل الأمس

> طابع الحفل كان غير رسمياً رغم الفخامة الكبيرة التي سيطرت على الأجواء، والملابس مريحة رغم أناقتها

وبحسب المصادر، وصل الضيوف على متن قارب إلى العشاء في بالميتو، كان هناك العديد من سيارات الأجرة المائية التي أقلّتهم، وكان العشاء على حافة النهر وسط ديكورات رومنسية أنيقة مع أضواء الشموع وسحر الليل. 

وكان النجمان قد تزوّجا في سبتمبر الماضي خلال مراسم دينية خاصة لم يحضرها أي من أصدقائهما. 

إحساس سيلينا غوميز تجاه الزواج

وكان العريس قد جمعته علاقة حب قوية مع سيلينا غوميز بقيت لسنوات. مصدر مقرّب من سيلينا أشار إلى إحدى الصحف الأحنبية، أنّ "سيلينا تعرف أنها في وضع أفضل بدون جاستن ، وهذا هو القرار الأنسب بالنسبة لها"، وأضاف:"إنها منفتحة على المواعدة. لكن في الوقت الحالي، تركز فقط على نفسها وتستمتع بالحياة بأفضل ما لديها، لتعود وتصبح سيلينا الذي يعرفها الجميع قبل مواعدة جاستين".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية