جدول الدوري السعودي 2020 وتفاصيل ترتيب كل فريق

جدول الدوري السعودي 2020 وتفاصيل ترتيب كل فريق

نطلعك اليوم على جدول الدوري السعودي 2020 وتفاصيل ترتيب كل فريق من الفرق التي تتبارى من اجل الوصول الى لقب الدوري، وتعزيز مكانة كرة القدم السعودية بين الرياضات الاخرى. واليوم نقوم بتحديث المعلومات بعدما اخبرناك منذ فترة عن جدول ترتيب الدوري السعودي 2020

ias

  • فريق الهلال السعودي: لعب هذا الفريق تسع مباريات، فاز بستة منها، وتعادل باثنتين، وخسر مباراة واحدة، وما يزال امامه 17 مباراة، اما النقاط التي جمعها فهي عشرين نقطة. تجدر الاشارة الى ان الهلال فاز بكأس ىسيا في كرة القدم منذ ايام قليلة. 
  • فريق النصر السعودي: لعب هذا الفريق عشر مباريات، فاز بستة منها، وتعادل باثنتين، وخسر مبارتين، وما يزال امامه 16 مباراة، اما النقاط التي جمعها فهي عشرين نقطة. 
  • فريق الأهلي السعودي: يتعادل مع فريق النصر في الارقام كلها، حيث لعب هذا الفريق عشر مباريات، فاز بستة منها، وتعادل باثنتين، وخسر مبارتين، وما يزال امامه 16 مباراة، اما النقاط التي جمعها فهي عشرين نقطة.
  • فريق التعاون السعودي: لعب هذا الفريق عشر مباريات، فاز بستة منها، وتعادل في مباراة واحدة، وخسر ثلاث مباريات، وما يزال امامه 16 مباراة، اما النقاط التي جمعها فهي تسع عشرة نقطة. 
  • فريق الوحدة السعودي: لعب هذا الفريق عشر مباريات، فاز بستة منها، ولم يتعادل في اي مباراة، وخسر في أربع مباريات، وما يزال امامه 16 مباراة، اما النقاط التي جمعها فهي ثمانية عشرة نقطة.

ومن مهارة اللاعبين الى اناقتهم، اليك تصاميم اطقم الاندية السعودية 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية