جديد Cartier مجوهرات Résonances de Cartier الفاخرة

مجوهرات مجموعة Résonances de Cartier من كارتير

لطالما عوّدتنا علامة Cartier الرائدة في عالم المجوهرات وتحديداً المجوهرات الفاخرة على تقديم أجمل التصاميم التي تأتي أحياناً حيويّة وأحياناً أخرى تكون عنواناً للرفاهية والإطلالة الفخمة.

ias

وها هي مجموعتها الجديدة والتي أطلقتها مؤخراً تؤكّد ذلك لا سيّما أنّ ما ضمّته من مجوهرات عكس مفهوم المجوهرات الفاخرة أو الـ Haute Joaillerie إذ أتت التصاميم فعلاً ملفتة أكان من حيث الماس المرصّع أو ضخامة التصميم.

حملت هذه المجموعة اسم Résonances de Cartier وقد تمّ إطلاقها للمرّة الأولى في لندن وتحديداً في The Reform Club حيث ستشهد لاحقاً إطلاقاً في مدنٍ أخرى ومنها نيويورك وها هي اليوم تعتبر من أكثر المجموعات التي تربط علامة Cartier بعالم الترف والرفاهية وقد ضمّت العقود والقلادات كما الأساور والخواتم والبروش.

خاتم ماسي رائع باللون الاسود في الوسط من كارتير

للدخول في التفاصيل، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الأمر بدأ انطلاقاً من الأحجار الكريمة التي تعتبرها العلامة نقطة الانطلاقة الدائمة وهذه المجموعة تظهر إبداع العلامة في تصميم مجوهرات بالأحجار الكريمة.

إنّ هذه المجوعة تضمّ حوالي مئة تصميم ومن الأحجار الكريمة التي سيطرت على التصاميم نذكر الزمر والصفير والروبي واللابيز والأوبال.

سوار رائع من كارتير بالذهب الاصفر والماس واللون الازرق

ومن هذه المجموعة، اخترنا أن نسلّط الضوء على هذه التصاميم التي لفتت أنظارنا ومنها هذا الخاتم الرائع الذي يعكس أسلوباً عصرياً بسبب الحجر الأسود الذي يتوسّطه كما أنّ تصميمه الذي يعكس شكلاً عصرياً وهندسياً يزيده حيويّة.

سوار ماسي رائع من كارتير

أيضاً، لفتنا السوار العريض باللون الأزرق، هذا السوار الذي يعكس اللمسة العصريّة أيضاً ولكنه يضفي أسلوباً أنثوياً بسبب لونه الأزرق. في المقابل، يأتي السوار الماسي العريض والمثلث عند أغلاقه ليعكس اللمسة الكلاسيكيّة ويناسب الإطلالة الرسمية والراقية.

عقد ماسي مع حبات ماسية متدلية باللون الاصفر

أما من القلادات المميّزة، فقد لفتتنا القلادة التي تأتي مع الأحجار المتدليّة باللون الأصفر الذهبي، هذا العقد الذي يعتبر كلاسيكيّاً من حيث الشكل إنما أنثوياً وحيوياً من حيث اللون.

عقد ماسي مع حجر الزمرد في الوسط من كارتير

أما العقد الثاني الذي اخترناه والذي أتى ضيقاً أي بأسلوب عقد التشوكر Choker مع حجر الزمرد في الوسط فقد عكس اللمسة الكلاسيكيّة بامتياز حيث أنّ هذا التصميم يظهر بشكلٍ واضح شكل المجوهرات الذي كان رائجاً في السابق والذي يبقى كذلك على مرّ السنوات والمواسم ومهما تبدّلت الصيحات.

إقرأي المزيد: Cartier تحوّل ما هو عادي إلى ما هو ثمين للغاية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية