جديد Marks & Spencer لصيف 2019 أزياء تعكس أجدد صيحات الموضة

اجدد ازياء Marks & spencer

لصيف 2019، تطلق Marks & Spencer جديدها من الملابس الخاصّة بالسيدات لموسم الصيف القادم، هذه المجموعة التي تضمّ أزياء تعكس أجدد صيحات الموضة وتوفّر لكِ إمكانية اختيار أجمل التصاميم التي تجعل إطلالتك مميّزة، عمليّة، أنيقة وحيويّة.

ias

برسومات ونقشات مطبّعة أحياناً، تعكس الجرأة والحيويّة وبأقمشة مريحة وقصّات عمليّة، يمكنكِ اختيار ما يناسبك من مجموعة ماركس وسبنسر التي تعتبر خياراً مثالياً لكِ للانتقال من إطلالة ربيعيّة إلى صيف دافئ.

مع أزياء ماركس وسبنسر هذه، يمكنكِ التعبير عن أسلوبك وشخصيتك فما تتضمّنه يعكس صيحات مختلفة رائجة، تعبّر كلّ منها عن ذوق أو أسلوب معيّن.

من نقشات الحيوانات وأيضاً القماش المقلّم الذي يعكس موضة الـ Stripes وأيضاً القماش المقطع الذي يعكس نقشة الـ Plaid وصولاً بالألوان القويّة وهذا من دون أن ننسى أن نتكلّم عن القصّات المختلفة التي تعكس كلّ منها موضة معيّنة، تشكّل مجموعة ماركس وسبنسر خيارك الأمثل.

من هذه المجموعة، اخترنا تسليط الضوء على بعض التصاميم الأساسيّة والتي نعتبرها ضروريّة في خزانتك والتي يمكنكِ تنسيقها مع أيّ أسلوبٍ أو ستايل تريدين والبداية مع سترات البلايزر التي يمكنكِ اختيارها مقلّمة أو مقطّعة وتنسيقها فوق القميص الكلاسيكيّ لإطلالة رسميّة Formal أو مينيماليّة أو فوق توبات و T Shirts أساسيّة بألوانٍ أساسيّة Basic أو حتى مطبّعة بالرسومات والشعارات.

كذلك، يمكنكِ اختيار السروال الرسمي إنما بألوان قويّة واستبدال السروال الرسمي الأسود به فالألوان القويّة موضة رائجة ويمكنكش تنسيقه أيضاً مع القميص الكلاسيكيّ أو حتى مع التوبات المقلّمة أو المقطعة أو المطبّعة.

إلى جانب ذلك، لا غنى عن كنزة الكارديغان التي تعتبر من أهمّ الصيحات الرائجة حالياً وإحرصي على اختيارها بنقشة الحيوانات الرائجة ونسّقيها مع الأزياء الكلاسيكيّة والألوان الأساسيّة أو الجينز أو حتى مع قطع ملابس بنقشة مختلفة فمزج النقشات المختلفة في إطلالة واحدة موضة رائجة.

بالإضافة إلى ذلك، لا بدّ من فستان على شكل قميص Shirt Dress في كلّ موسم صيف فلعلّ هذه القطعة هي الأكثر حيويّة وكذلك لا بدّ من فستان دنيم مثلاً لا سيّما أنه يعكس أسلوب الستينيات والـ Vintage الرائج.

أخيراً، لا تتردّدي في اختيار توبات التونيك التي يمكن تنسيقها مع الجينز أو السراويل الواسعة أو الرسمية لإطلالة بوهيميّة مثلاً.

إقرأي المزيد: أجمل ملابس لانجري لعيد الحبّ من Marks & Spencer

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية