لمجوهرات La Rose des Vents من ديور حكاية رائعة وصور أجمل في هذه الجلسة التصويريّة!

تصوير: معز عاشور

ias

إنّها المجوهرات الناعمة إنما الحيويّة والملفتة التي باتت اليوم الأكسسوار الأجمل ليرافق إطلالاتنا ويصبح بصمة خاصّة لستايلٍ مميّز وملفت.

وإن أردنا التفكير في مجوهرات تضفي هذه اللمسة وتجعل أسلوب إطلالتنا ملفتاً، فلا بدّ من أن تأتي مجوهرات مجموعة La Rose des Vents من ديور كي تلعب هذا الدور لا سيّما أنّها تعكس وردة الرياح، هذا الرمز المميّز والذي يجسّد بدوره قصّة تاريخيّة رمزيّة رائعة كما أنّها تأتي ملوّنة وتحديداً بألوانٍ ملفتة وبشكلٍ يمكن تنسيقها ومزجها مع بعضها البعض والإكثار منها لخلق إطلالة أو أسلوبٍ ملفت للغاية.

—-

في هذه الجلسة التصويريّة المميّزة التي قمنا بها، اخترنا أن نسلّط الضوء على مجوهرات La Rose des vents (من ديور، اختاري مجوهرات La Rose Des Vents) وطرق تنسيقها حيث نسّقنا القلادات القصيرة كما الطويلة المزدوجة والأقراط الصغيرة والمتدلية كما الأساور والخواتم الناعمة أو العادية بطرقٍ مختلفة وطبقات عدّة.

——

لن نتكلّم كثيراً عن طرق تنسيق هذه المجوهرات الرائعة، إنما سنعود بالسنوات إلى الماضي وتحديداً إلى بداية كريستيان ديور في غرانفيل حيث كان ديور يقضي أيام طفولته في فيلا تتميّز بحوض سباحة مزيّن بفسيفساء تجسّد نقشة وردة الرياح التي باتت ومنذ ذلك الحين رمزاً يرافق تصاميم ديور.

وها هي وردة الرياح تصبح اليوم رفيقة إطلالات عاشقات الموضة والمجوهرات الملفتة وذلك بفضل إعادة فيكتوار دي كاستيلان إحيائها في مجوهرات ديور.

أخيراً، لا تتردّدي في اختيار هذه التصاميم الرائعة التي تجسّد حكاية البحارة وذلك كونها تعكس بتصاميمها طريق البحارة فيالبحر وتحديداً من خلال السلسال المجدول من الذهب والمتدلى في وسطه بوردة الرياح،المتوفرة بألوان عدّة، والتي تدلّ على تحركات البحارة.

إقرأي المزيد: وردة الرياح… مصدر وحي ديور لمجموعة مجوهرات مميّزة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية